«بنك مصر»يؤكد أن 100 ألف جنيه تعويضًا لكل متوفى في «أتوبيس مطروح»
«بنك مصر»يؤكد أن 100 ألف جنيه تعويضًا لكل متوفى في «أتوبيس مطروح»

«بنك مصر»يؤكد أن 100 ألف جنيه تعويضًا لكل متوفى في «أتوبيس مطروح» صحيفة الوسط خبر تداوله المصرى اليوم حيث نسعى جاهدين نحن فريق عمل صحيفتكم المتميزة والمتألقة دائما بين مواقع التواصل الإجتماعى على أن نوافيكم بجميع الأحداث لحظة بالحظة , كما نهتم بأخر الأخبار "العربية والدولية ",كما نهتم أيضا بأخر القضايا العربية «بنك مصر»يؤكد أن 100 ألف جنيه تعويضًا لكل متوفى في «أتوبيس مطروح»، «بنك مصر»يؤكد أن 100 ألف جنيه تعويضًا لكل متوفى في «أتوبيس مطروح» وعلى الصعيد الأخر نتمنى أن نحصل إعجاب الجميع ونتمنى عمل إعجاب لصفحنتا ليصلكم كل جديد ومشاركة الإخبار على مواقع التواصل الإجتماعى ، «بنك مصر»يؤكد أن 100 ألف جنيه تعويضًا لكل متوفى في «أتوبيس مطروح».

صحيفة الوسط - اشترك لتصلك أهم الأخبار

أقر طارق فايد، رئيس مجلس حكومة بنك مصر، إِنْفَـاق تعويضات لأسر الـ6 المتوفين في وَاقِع أتوبيس المصطافين العائدين من مرسى مطروح بواقع 100 ألف جنيه لكل فرد، والذي وقع، السبت، بمنطقة الضبعة.

وذكر محمد إبراهيم، عضو مجلس حكومة النقابة العامة للبنوك، في تصريحات صحفية، الإثنين، إن «رئيس البنك أمر بنقل المصابين الـ27 إلى مستشفى القوات الجوية بالتجمع الخامس وزمزم بالإسكندرية، لعلاجهم على نفقة البنك».

كان اللواء هشام نصر، مدير أمن مطروح، تلقى إخطارًا بانقلاب أتوبيس سياحي رقم "9427 أ ج د» عند الكيلو 11 بطريق «مطروح – الإسكندرية» بمنطقة الحرابي، وتقع على بعد حوالي 15 كيلو متر غرب مدينة الضبعة، وأسفر عن مقتـل 6 أشخاص، وإصابة 27 آخرين.

وفى نهاية الموضوع نأسف عن أي خطأ فى المحتوى الذى نحن بصدده ومما لا شك فيه أننا لا نحصل على إعجاب جميع الأطراف وأنه هو مجرد محتوى إخبار ي نجمعه لكم من أكبر الصحف الدولية ,على أن نوافيكم بكل الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل . ونقل الأحداث فى وقتها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن نحصل على إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع صحيفة الوسط .

المصدر : المصرى اليوم