إحضار 536 كيلوجرام لحوم فاسدة في الغربية
إحضار 536 كيلوجرام لحوم فاسدة في الغربية

إحضار 536 كيلوجرام لحوم فاسدة في الغربية صحيفة الوسط خبر تداوله الوطن حيث نسعى جاهدين نحن فريق عمل صحيفتكم المتميزة والمتألقة دائما بين مواقع التواصل الإجتماعى على أن نوافيكم بجميع الأحداث لحظة بالحظة , كما نهتم بأخر الأخبار "العربية والدولية ",كما نهتم أيضا بأخر القضايا العربية إحضار 536 كيلوجرام لحوم فاسدة في الغربية، إحضار 536 كيلوجرام لحوم فاسدة في الغربية وعلى الصعيد الأخر نتمنى أن نحصل إعجاب الجميع ونتمنى عمل إعجاب لصفحنتا ليصلكم كل جديد ومشاركة الإخبار على مواقع التواصل الإجتماعى ، إحضار 536 كيلوجرام لحوم فاسدة في الغربية.

صحيفة الوسط - أثبت الدكتور حاتم كمال أنور وكيل وزارة الطب البيطري بالغربية، نجاح حملات مشتركة بين مديرية الطب البيطري ومباحث التموين في إحضار 246 كيلوجرام لحوم بلدي غير صالحه للاستهلاك الآدمي ومذبوحة خارج المجازر الحكومية، بمنطقة "سوق الجبان" بحي أول طنطا، و290 كيلوجرام لحوم مستوردة ومفروم وأسمااك منتهية الصلاحية وبدون معلومـات موضوعة بثلاجة لبيع المنتجات الغذائية بمركز قطور.

وأضاف أنور، أنه تم اتخاذ جميع الإجراءات القانونية وتحرير محاضر بالمضبوطات وعرضها على النيابة العامه لمباشرة شئؤنها في هذا الأمر.

 

وفى نهاية الموضوع نأسف عن أي خطأ فى المحتوى الذى نحن بصدده ومما لا شك فيه أننا لا نحصل على إعجاب جميع الأطراف وأنه هو مجرد محتوى إخبار ي نجمعه لكم من أكبر الصحف الدولية ,على أن نوافيكم بكل الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل . ونقل الأحداث فى وقتها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن نحصل على إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع صحيفة الوسط .

المصدر : الوطن