«القوى العاملة»يؤكد أن نبحث تأهيل شباب العاملين بالوزارة لتولي المراكز القيادية
«القوى العاملة»يؤكد أن نبحث تأهيل شباب العاملين بالوزارة لتولي المراكز القيادية

«القوى العاملة»يؤكد أن نبحث تأهيل شباب العاملين بالوزارة لتولي المراكز القيادية صحيفة الوسط خبر تداوله بوابة الشروق حيث نسعى جاهدين نحن فريق عمل صحيفتكم المتميزة والمتألقة دائما بين مواقع التواصل الإجتماعى على أن نوافيكم بجميع الأحداث لحظة بالحظة , كما نهتم بأخر الأخبار "العربية والدولية ",كما نهتم أيضا بأخر القضايا العربية «القوى العاملة»يؤكد أن نبحث تأهيل شباب العاملين بالوزارة لتولي المراكز القيادية، «القوى العاملة»يؤكد أن نبحث تأهيل شباب العاملين بالوزارة لتولي المراكز القيادية وعلى الصعيد الأخر نتمنى أن نحصل إعجاب الجميع ونتمنى عمل إعجاب لصفحنتا ليصلكم كل جديد ومشاركة الإخبار على مواقع التواصل الإجتماعى ، «القوى العاملة»يؤكد أن نبحث تأهيل شباب العاملين بالوزارة لتولي المراكز القيادية.

صحيفة الوسط - التقى وزير القوى العاملة محمد سعفان، الأن الاثنين، بديوان عام الوزارة، الدكتور أحمد عزمي رئيس أكاديمية أسديسك «ISDISC»؛ لبحث إمكانية الترابط المشترك المشترك لتدريب وتأهيل شباب العاملين بالوزارة ومديريات القوى العاملة على مستوى المحافظات.

ويشمل التدريب، العاملين بالوزارة من سن 30 إلى دون الأربعين، بطريقة غير تقليدية على نماذج المحاكاة عن طريق تفويض السلطة، لإعداد كوادر تتولى قيادة الشغل مستقبلا، فضلا تأهيل مختلف القطاعات والإدارات والمساهمة في تطوير منظومة التدريب لراغبي الشغل المتعاملين مع الوزارة على المهارات السلوكية والشخصية والفنية.

وأثبت الوزير، أن انتقاء الشباب من العاملين بالوزارة والمديريات الذين لهم قدرة على الأداء وتطوير مهاراتهم السلوكية والقيادية؛ سيفرز في النهاية قيادات تعمل على إحداث نقلة نوعية لوزارة القوى العاملة فى المستقبل، مشيرا إلى أن الشباب المؤهل يمكن أن يكلف بتولي قيادة الإدارات كنوع من التدريب العملي له، لاكتساب الخبرات اللازمة للإدارة.

واستعرضت الدكتورة أشجان نبيل رئيس قطاع تطوير المشروعات، رؤية الأكاديمية من حيث دمج العلم الأكاديمي بالعلم النظري، مشيرة إلى أن الأكاديمية تعمل بالمعايير الدولية، من خلال شركة من الأكاديميين المتخصصين، معربة عن رغبة الأكاديمية في المساهمة الفعالة مع الدولة المصرية من خلال تطوير سُلُوك العاملين بالوزارة ومديرياتها.

وفى نهاية الموضوع نأسف عن أي خطأ فى المحتوى الذى نحن بصدده ومما لا شك فيه أننا لا نحصل على إعجاب جميع الأطراف وأنه هو مجرد محتوى إخبار ي نجمعه لكم من أكبر الصحف الدولية ,على أن نوافيكم بكل الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل . ونقل الأحداث فى وقتها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن نحصل على إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع صحيفة الوسط .

المصدر : بوابة الشروق