وكالة «فيتش» ترفع التصنيف الائتماني لمصر إلى B مع نظرة إيجابية
وكالة «فيتش» ترفع التصنيف الائتماني لمصر إلى B مع نظرة إيجابية

وكالة «فيتش» ترفع التصنيف الائتماني لمصر إلى B مع نظرة إيجابية صحيفة الوسط خبر تداوله التحرير الإخبـاري حيث نسعى جاهدين نحن فريق عمل صحيفتكم المتميزة والمتألقة دائما بين مواقع التواصل الإجتماعى على أن نوافيكم بجميع الأحداث لحظة بالحظة , كما نهتم بأخر الأخبار "العربية والدولية ",كما نهتم أيضا بأخر القضايا العربية وكالة «فيتش» ترفع التصنيف الائتماني لمصر إلى B مع نظرة إيجابية، وكالة «فيتش» ترفع التصنيف الائتماني لمصر إلى B مع نظرة إيجابية وعلى الصعيد الأخر نتمنى أن نحصل إعجاب الجميع ونتمنى عمل إعجاب لصفحنتا ليصلكم كل جديد ومشاركة الإخبار على مواقع التواصل الإجتماعى ، وكالة «فيتش» ترفع التصنيف الائتماني لمصر إلى B مع نظرة إيجابية.

صحيفة الوسط - وضعت وكالة فيتش الدولية للتصنيف الائتمانى، مصر عند B مع نظرة مستقبلية إيجابية.

وذكرت الوكالة إن تحسن عجز الموازنة والدين في مصر خلال 2018 يتماشى إلى حد كبير مع التوقعات.

اقرأ أيضًا: ماذا يعني تحسن تصنيف مصر الائتماني؟.. وما الفوائد الاقتصادية؟ 

وبحسب الوكالة فإن تصنيفات مصر تأتي بدعم من التقدم في تنفيذ برنامج إصلاح اقتصادي ومالي وتحسن الاستقرار في الاقتصاد الكلي.

كيف يسهم زيـادة أسعار الوقود في تحسن التصنيف الائتماني لمصر؟ 
 

وفى نهاية الموضوع نأسف عن أي خطأ فى المحتوى الذى نحن بصدده ومما لا شك فيه أننا لا نحصل على إعجاب جميع الأطراف وأنه هو مجرد محتوى إخبار ي نجمعه لكم من أكبر الصحف الدولية ,على أن نوافيكم بكل الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل . ونقل الأحداث فى وقتها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن نحصل على إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع صحيفة الوسط .

المصدر : التحرير الإخبـاري