وفاة الكاتب الصحفي عبد العال الباقوري
وفاة الكاتب الصحفي عبد العال الباقوري

وفاة الكاتب الصحفي عبد العال الباقوري صحيفة الوسط خبر تداوله التحرير الإخبـاري حيث نسعى جاهدين نحن فريق عمل صحيفتكم المتميزة والمتألقة دائما بين مواقع التواصل الإجتماعى على أن نوافيكم بجميع الأحداث لحظة بالحظة , كما نهتم بأخر الأخبار "العربية والدولية ",كما نهتم أيضا بأخر القضايا العربية وفاة الكاتب الصحفي عبد العال الباقوري، وفاة الكاتب الصحفي عبد العال الباقوري وعلى الصعيد الأخر نتمنى أن نحصل إعجاب الجميع ونتمنى عمل إعجاب لصفحنتا ليصلكم كل جديد ومشاركة الإخبار على مواقع التواصل الإجتماعى ، وفاة الكاتب الصحفي عبد العال الباقوري.

صحيفة الوسط - توفي الكاتب الصحفي عبد العال الباقوري، رئيس التحرير الأسبق لجريدتي الجمهورية والأهالي، الأن الإثنين، بعد صراع مع المرض، وذلك بعد لوعكة صحية تعرض خلال الفترة الماضية، احتجز على إثرها بالمستشفى الجوي بالتجمع الخامس.

ومن المقرر أن ينقل الجثمان من المستشفى الجوي بالتجمع الخامس إلى مسقط رأسه في قرية باقور بأسيوط لتشييعه إلى مثواه الأخير.

يذكر أن الكاتب عبد العال الباقوري أصدر مؤلفات عدة حول القضية الفلسطينية، وكان الراحل قد تولى رئاسة رصـد جريدة الأهالي الصادرة عن حزب التجمع، وأحد كتاب المقال البارزين في جريدة الجمهورية.

وفى نهاية الموضوع نأسف عن أي خطأ فى المحتوى الذى نحن بصدده ومما لا شك فيه أننا لا نحصل على إعجاب جميع الأطراف وأنه هو مجرد محتوى إخبار ي نجمعه لكم من أكبر الصحف الدولية ,على أن نوافيكم بكل الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل . ونقل الأحداث فى وقتها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن نحصل على إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع صحيفة الوسط .

المصدر : التحرير الإخبـاري