مدبولي: يجب تنقية التموين من غير المستحقين للدعم
مدبولي: يجب تنقية التموين من غير المستحقين للدعم

مدبولي: يجب تنقية التموين من غير المستحقين للدعم صحيفة الوسط خبر تداوله التحرير الإخبـاري حيث نسعى جاهدين نحن فريق عمل صحيفتكم المتميزة والمتألقة دائما بين مواقع التواصل الإجتماعى على أن نوافيكم بجميع الأحداث لحظة بالحظة , كما نهتم بأخر الأخبار "العربية والدولية ",كما نهتم أيضا بأخر القضايا العربية مدبولي: يجب تنقية التموين من غير المستحقين للدعم، مدبولي: يجب تنقية التموين من غير المستحقين للدعم وعلى الصعيد الأخر نتمنى أن نحصل إعجاب الجميع ونتمنى عمل إعجاب لصفحنتا ليصلكم كل جديد ومشاركة الإخبار على مواقع التواصل الإجتماعى ، مدبولي: يجب تنقية التموين من غير المستحقين للدعم.

صحيفة الوسط - عقد الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، الأن الإثنين، اجتماعا لمتابعة تطبيق وضع المواليد الجدد ببطاقات التموين مع وزيري التضامن الاجتماعي والتموين والتجارة الداخلية، تنفيذا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي بمراعاة البعد الاجتماعي لمحدودي الدخل، مشددا على ضرورة أن تتوازى إجراءات إضافة مواليد جدد من المستحقين مع إجراءات تنقية من يحصلون على التموين من غير المستحقين حتى يذهب الدعم الذي توفره الدولة إلى المستحقين الحقيقيين.

اقرأ أيضا| إضافة المواليد الجدد على بطاقات التموين تبدأ الأن.. كل التفاصيل

من ناحيته، ذكر الدكتور علي مصيلحي وزير التموين والتجارة الداخلية، إنه تم الاتفاق على إلغاء البحث الاجتماعي للمتقدمين لإضافة مواليد جدد، على أن يتم التأكد من استحقاقهم من خلال قاعدة البيانات الموجودة في وزارة التضامن الاجتماعي وكذا هيئة الرقابة الإدارية، مضيفا: "قاعدة البيانات الموجودة في هيئة الرقابة الإدارية تساعدنا في تحديد المستحقين للدعم، وكذا استبعاد من لا يستحق خاصة أن هناك معلومـات متكاملة لديهم من مختلف الوزارات، ويتم تحليل البيانات، وتحديثها بصورة مستمرة، لمساعدة الوزارات المختلفة في تحديد المستحقين للدعم، وغير المستحقين".

واجتمع مصيلحي، في وقت سابق الأن، مع غادة والى وزيرة التضامن الاجتماعي، في إطار متابعة منظومة إضافة المواليد على بطاقات تموين الأسر المستحقة، وتيسير الإجراءات على المواطنين من خلال الاستفادة من قواعد البيانات المميكنة التي تعمل الدولة على تطويرها منذ أضـخم من 4 سنوات لتعزيز شفافية البيانات. وبناء على ما تم مناقشته في أثناء اجتماع الوزيرين، تم الاتفاق على الآتي: فيما يخص الأسر التي تحصل على دعم نقدي "تكافل و كرامة" أو "الضمان الاجتماعي"، فسيتم الاكتفاء بتقديم الأسرة لبطاقة إِنْفَـاق الدعم النقدي. للمزيد من التفاصيل (اضغط هنا)

اقرأ أيضا| وزير الرياضة: مراكز الشباب جاهزة لتسجيل المواليد الجدد على بطاقات التموين

وفى نهاية الموضوع نأسف عن أي خطأ فى المحتوى الذى نحن بصدده ومما لا شك فيه أننا لا نحصل على إعجاب جميع الأطراف وأنه هو مجرد محتوى إخبار ي نجمعه لكم من أكبر الصحف الدولية ,على أن نوافيكم بكل الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل . ونقل الأحداث فى وقتها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن نحصل على إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع صحيفة الوسط .

المصدر : التحرير الإخبـاري