إحضار 16 طن معسل "فاسد" داخل مصنع تبغ في القليوبية
إحضار 16 طن معسل "فاسد" داخل مصنع تبغ في القليوبية

إحضار 16 طن معسل "فاسد" داخل مصنع تبغ في القليوبية صحيفة الوسط خبر تداوله الوطن حيث نسعى جاهدين نحن فريق عمل صحيفتكم المتميزة والمتألقة دائما بين مواقع التواصل الإجتماعى على أن نوافيكم بجميع الأحداث لحظة بالحظة , كما نهتم بأخر الأخبار "العربية والدولية ",كما نهتم أيضا بأخر القضايا العربية إحضار 16 طن معسل "فاسد" داخل مصنع تبغ في القليوبية، إحضار 16 طن معسل "فاسد" داخل مصنع تبغ في القليوبية وعلى الصعيد الأخر نتمنى أن نحصل إعجاب الجميع ونتمنى عمل إعجاب لصفحنتا ليصلكم كل جديد ومشاركة الإخبار على مواقع التواصل الإجتماعى ، إحضار 16 طن معسل "فاسد" داخل مصنع تبغ في القليوبية.

صحيفة الوسط - شنت الإدارة العامة لمباحث التموين بالتنسيق مع مديرية أمن القليوبية، حزب مكبرة استهدفت مافيا الدقيق البلدي المدعم في منطقة عزبة مهدي التابعة لقرية أبوالغيط بالقناطر الخيرية.

تمكنت قوة الحملة من إحضار عدة مخازن لتهريب الدقيق البلدي المدعم قبل بيعه وترويجه في الأسواق السوداء، وألقت القبض على شركة كبيرة من المتهمين، وضبط مصنع لتعبئة "التبغ المعسل" المضروب وإضافة مواد محظورة له تسبب أمراض خطيرة، وإعادة عرضه في الأواق مرة أخرى، عثر بداخله على 16 طنا من المعسل "الفاسد".

ووردت معلومات سرية تفيد قيام شركة من أصحاب المخابز بؤرة عزبة مهدي التابعة لقرية أبوالغيط بالقناطر الخيرية والمشهور عنها إعادة تدوير وتهريب الدقيق المدعم ببيع وتخزين الدقيق البلدي لبيعه في السواق السوداء ومصانع الحلويات، وتحررت المحاضر اللازمة وتولت النيابة الأستجواب.

عرض المعلومات على اللواء رضا طبلية مدير أمن القليوبية، وتم التنسيق مع اللواء أنور سعيد مدير الإدارة العامه لمباحث التموين وقامت حمله مكبرة استهدفت العزبة، وتمكنت من إحضار عدة مخازن مملوءة بالدقيق البلدي، وتقرر التحفظ عليها. 

وفى نهاية الموضوع نأسف عن أي خطأ فى المحتوى الذى نحن بصدده ومما لا شك فيه أننا لا نحصل على إعجاب جميع الأطراف وأنه هو مجرد محتوى إخبار ي نجمعه لكم من أكبر الصحف الدولية ,على أن نوافيكم بكل الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل . ونقل الأحداث فى وقتها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن نحصل على إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع صحيفة الوسط .

المصدر : الوطن