مميش يفتتح نادي واحة 6 أغسطس بطريق البلاجات السياحي
مميش يفتتح نادي واحة 6 أغسطس بطريق البلاجات السياحي

مميش يفتتح نادي واحة 6 أغسطس بطريق البلاجات السياحي صحيفة الوسط خبر تداوله الصباح العربي حيث نسعى جاهدين نحن فريق عمل صحيفتكم المتميزة والمتألقة دائما بين مواقع التواصل الإجتماعى على أن نوافيكم بجميع الأحداث لحظة بالحظة , كما نهتم بأخر الأخبار "العربية والدولية ",كما نهتم أيضا بأخر القضايا العربية مميش يفتتح نادي واحة 6 أغسطس بطريق البلاجات السياحي، مميش يفتتح نادي واحة 6 أغسطس بطريق البلاجات السياحي وعلى الصعيد الأخر نتمنى أن نحصل إعجاب الجميع ونتمنى عمل إعجاب لصفحنتا ليصلكم كل جديد ومشاركة الإخبار على مواقع التواصل الإجتماعى ، مميش يفتتح نادي واحة 6 أغسطس بطريق البلاجات السياحي.

صحيفة الوسط - افتتح الفريق مهاب مميش رئيس هيئة قناة السويس، الأن الاثنين،يرافقه اللواء يس طاهر محافظ الاسماعيلية ولفيف من القيادات التنفيذية وممثلي القوات المسلحة، نادي واحة 6 أغسطس بطريق البلاجات السياحي، لخدمة العمال بالهيئة بمناسبة الاحتفال بالذكرى الثالثة لافتتاح قناة السويس الجديدة.

وأطلق مجلس حكومة هيئة قناة السويس،اسم 6 أغسطس على نادي الواحة للاشارة إلى يوم حفر قناة السويس وتخليدا لذكرى المشروع القومي.

وضم النادي الجديد عددا من المنشآت وحمامات سباحة وقاعة أفراح.

وكان مميش قد عقد مؤتمرا صحفيا بحضور رؤساء رصـد المؤسسات الصحفية المختلفة بمركز المحاكاة بمحافظة الاسماعيلية، صباح الأن،ونوه إلى أن الهيئة اتخذت خطوات جادة نحو تنفيذ استراتيجية تطوير الشركات والترسانات التابعة لها ورفع كفاءتها بإضافة أنشطة عمل جديدة،وتحقيق الاستفادة المُثلى من القدرات والإمكانيات المتاحة لكل شركة بما يرفع تصنيفها ويعزز من مشاركتها في مخطط التنمية الواعد بمنطقة القناة.

وفى نهاية الموضوع نأسف عن أي خطأ فى المحتوى الذى نحن بصدده ومما لا شك فيه أننا لا نحصل على إعجاب جميع الأطراف وأنه هو مجرد محتوى إخبار ي نجمعه لكم من أكبر الصحف الدولية ,على أن نوافيكم بكل الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل . ونقل الأحداث فى وقتها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن نحصل على إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع صحيفة الوسط .

المصدر : الصباح العربي