بعد 25 يومًا من حصولها على «صفر».. إسراء رضا تستلم استمارة النجاح بـ395 درجة
بعد 25 يومًا من حصولها على «صفر».. إسراء رضا تستلم استمارة النجاح بـ395 درجة

بعد 25 يومًا من حصولها على «صفر».. إسراء رضا تستلم استمارة النجاح بـ395 درجة صحيفة الوسط خبر تداوله المصرى اليوم حيث نسعى جاهدين نحن فريق عمل صحيفتكم المتميزة والمتألقة دائما بين مواقع التواصل الإجتماعى على أن نوافيكم بجميع الأحداث لحظة بالحظة , كما نهتم بأخر الأخبار "العربية والدولية ",كما نهتم أيضا بأخر القضايا العربية بعد 25 يومًا من حصولها على «صفر».. إسراء رضا تستلم استمارة النجاح بـ395 درجة، بعد 25 يومًا من حصولها على «صفر».. إسراء رضا تستلم استمارة النجاح بـ395 درجة وعلى الصعيد الأخر نتمنى أن نحصل إعجاب الجميع ونتمنى عمل إعجاب لصفحنتا ليصلكم كل جديد ومشاركة الإخبار على مواقع التواصل الإجتماعى ، بعد 25 يومًا من حصولها على «صفر».. إسراء رضا تستلم استمارة النجاح بـ395 درجة.

صحيفة الوسط - اشترك لتصلك أهم الأخبار

بعد ٢٥ يوما من الحزن والعذاب الذي تحملته الطالبة إسراء رضا أبوالعينين إثر حصولها على صفر في مادة الفرنساوى وحجب نتيجتها في الثانوية العامة واتهامها بالغش بعدما تحولت من شاهدة على محضر غش إلى متهمة بالغش، أعلنت وزارة التربية والتعليم نتيجة الطالبة بحصولها على مجموع ٣٩٥ درجة من اجمالى ٤١٠ وأثبتت براءتها من الغش واثبتت التحقيقات وجود تزوير في محضر الغش.

وحصلت «المصرى الأن» على استمارة نجاح الطالبة «إسراء» والتي تسلمتها الأن من كنترول المنصورة «ب» بنجاحها وحصولها على 395 درجة من إجمالي 410 درجة.

وأثبتت إسراء أنها تشعر بالسعادة البالغة بعد زيـادة الظلم عنها واعطائها حقها وذكرت «مجموعى يؤهلهنى للالتحاق بكلية طب بيطري المنصورة، وسأبدأ في إجراءات التقديم لمكتب التنسيق فورا» .

كانت الطالبة إسراء أبلغت عن زميلة لها كانت تغش في نفس اللجنة في امتحان الفرنساوى ووقعت على المحضر كشاهدة إلا أنه عند ظهور النتيجة تبين أنها هي المتهمة بالغش وحجبت الوازرة نتيجتها، وان زميلتها صاحبة الواقعة ظهرت نتيجتها ونجحت وهو ما جعلها تلجأ إلى القضاء وإلي الشكوى لوازرة التربية والتعليم لإثبات حقها، وأثبتت التحقيقات تعرضها للظلم بعد شهادة ملاحظين اللجنة ورئيس الدور والذين أثبتوا تغيير المحضر المحرر بواسطتهم واستبداله بمحضر آخر ضد إسراء .

وفى نهاية الموضوع نأسف عن أي خطأ فى المحتوى الذى نحن بصدده ومما لا شك فيه أننا لا نحصل على إعجاب جميع الأطراف وأنه هو مجرد محتوى إخبار ي نجمعه لكم من أكبر الصحف الدولية ,على أن نوافيكم بكل الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل . ونقل الأحداث فى وقتها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن نحصل على إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع صحيفة الوسط .

المصدر : المصرى اليوم