وزير الزراعة يعد بسرعة تقنين الأراضي لواضعي اليد بجنوب سيناء
وزير الزراعة يعد بسرعة تقنين الأراضي لواضعي اليد بجنوب سيناء

وزير الزراعة يعد بسرعة تقنين الأراضي لواضعي اليد بجنوب سيناء صحيفة الوسط خبر تداوله المصرى اليوم حيث نسعى جاهدين نحن فريق عمل صحيفتكم المتميزة والمتألقة دائما بين مواقع التواصل الإجتماعى على أن نوافيكم بجميع الأحداث لحظة بالحظة , كما نهتم بأخر الأخبار "العربية والدولية ",كما نهتم أيضا بأخر القضايا العربية وزير الزراعة يعد بسرعة تقنين الأراضي لواضعي اليد بجنوب سيناء، وزير الزراعة يعد بسرعة تقنين الأراضي لواضعي اليد بجنوب سيناء وعلى الصعيد الأخر نتمنى أن نحصل إعجاب الجميع ونتمنى عمل إعجاب لصفحنتا ليصلكم كل جديد ومشاركة الإخبار على مواقع التواصل الإجتماعى ، وزير الزراعة يعد بسرعة تقنين الأراضي لواضعي اليد بجنوب سيناء.

صحيفة الوسط - اشترك لتصلك أهم الأخبار

وعد وزير الزراعة واستصلاح الأراضي، الأن الإثنين، بسرعة تقنين الأراضي لواضعي اليد، خاصة هؤلاء الذين أحدثوا طفرة زراعية.

وأشاد الوزير الدكتور عز الدين أبوستيت، بمحاصيل مزرعة على مساحة 200 فدان استصلحها أحد الشباب، وأنتجت خضراوات وفاكهة وأسماك ساهمت في تخفيض أسعار تلك المنتجات في أسواق مدينة الطور بجنوب سيناء.

كما وضع الوزير حجر الأساس لمزرعة سمكية تابعة لهيئة الثروة السمكية، وتفقد مشروعًا بحثيًا تابعًا لمعهد علوم البحار بأكاديمية البحث يهدف إلى تحضير الدعم الفني لخزنات المياه.

رافق محافظ جنوب سيناء خالد فودة وزير الزراعة واستصلاح الأراضي خلال جولته الأن في ميناء الصيد بمدينة الطور، وبعض المشروعات الزراعية.

وفى نهاية الموضوع نأسف عن أي خطأ فى المحتوى الذى نحن بصدده ومما لا شك فيه أننا لا نحصل على إعجاب جميع الأطراف وأنه هو مجرد محتوى إخبار ي نجمعه لكم من أكبر الصحف الدولية ,على أن نوافيكم بكل الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل . ونقل الأحداث فى وقتها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن نحصل على إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع صحيفة الوسط .

المصدر : المصرى اليوم