الرئيس المصري عبد الفتاح السيـــــسي يستعرض إجراءات «المركزي» للمساعدة في تنفيذ برنامج الإصلاح الاقتصادي
الرئيس المصري عبد الفتاح السيـــــسي يستعرض إجراءات «المركزي» للمساعدة في تنفيذ برنامج الإصلاح الاقتصادي

الرئيس المصري عبد الفتاح السيـــــسي يستعرض إجراءات «المركزي» للمساعدة في تنفيذ برنامج الإصلاح الاقتصادي صحيفة الوسط خبر تداوله المصرى اليوم حيث نسعى جاهدين نحن فريق عمل صحيفتكم المتميزة والمتألقة دائما بين مواقع التواصل الإجتماعى على أن نوافيكم بجميع الأحداث لحظة بالحظة , كما نهتم بأخر الأخبار "العربية والدولية ",كما نهتم أيضا بأخر القضايا العربية الرئيس المصري عبد الفتاح السيـــــسي يستعرض إجراءات «المركزي» للمساعدة في تنفيذ برنامج الإصلاح الاقتصادي، الرئيس المصري عبد الفتاح السيـــــسي يستعرض إجراءات «المركزي» للمساعدة في تنفيذ برنامج الإصلاح الاقتصادي وعلى الصعيد الأخر نتمنى أن نحصل إعجاب الجميع ونتمنى عمل إعجاب لصفحنتا ليصلكم كل جديد ومشاركة الإخبار على مواقع التواصل الإجتماعى ، الرئيس المصري عبد الفتاح السيـــــسي يستعرض إجراءات «المركزي» للمساعدة في تنفيذ برنامج الإصلاح الاقتصادي.

صحيفة الوسط - اشترك لتصلك أهم الأخبار

ذكر السفير بسام راضي، المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية، إن الرئيس عبدالفتاح السيسى اجتمع الإثنين مع طارق عامر، محافظ البنك المركزي.

وأضاف «راضي» أن الاجتماع تناول عددا من الموضوعات الخاصة بالأوضاع الاقتصادية الراهنة والسياسة النقدية، وما يتخذه البنك المركزي من إجراءات للمساعدة في تنفيذ برنامج الإصلاح الاقتصادي والحفاظ على الاستقرار النقدي والمالي، فضلاً عن عرض لآخر تطورات أنشطة القطاع المصرفي ودوره في توفير فرص الشغل وتنشيط حركة الأعمال وتمويل الاستثمار بما يساهم في دعم قدرات الاقتصاد المصري.

وفى نهاية الموضوع نأسف عن أي خطأ فى المحتوى الذى نحن بصدده ومما لا شك فيه أننا لا نحصل على إعجاب جميع الأطراف وأنه هو مجرد محتوى إخبار ي نجمعه لكم من أكبر الصحف الدولية ,على أن نوافيكم بكل الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل . ونقل الأحداث فى وقتها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن نحصل على إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع صحيفة الوسط .

المصدر : المصرى اليوم