عودة الإفراج عن شاحنات الأمتعة بميناء سفاجا
عودة الإفراج عن شاحنات الأمتعة بميناء سفاجا

عودة الإفراج عن شاحنات الأمتعة بميناء سفاجا صحيفة الوسط خبر تداوله الوطن حيث نسعى جاهدين نحن فريق عمل صحيفتكم المتميزة والمتألقة دائما بين مواقع التواصل الإجتماعى على أن نوافيكم بجميع الأحداث لحظة بالحظة , كما نهتم بأخر الأخبار "العربية والدولية ",كما نهتم أيضا بأخر القضايا العربية عودة الإفراج عن شاحنات الأمتعة بميناء سفاجا، عودة الإفراج عن شاحنات الأمتعة بميناء سفاجا وعلى الصعيد الأخر نتمنى أن نحصل إعجاب الجميع ونتمنى عمل إعجاب لصفحنتا ليصلكم كل جديد ومشاركة الإخبار على مواقع التواصل الإجتماعى ، عودة الإفراج عن شاحنات الأمتعة بميناء سفاجا.

صحيفة الوسط - أشادت لجنة النقل بمجلس النواب بجهود هيئة موانئ البحر الأحمر، لاستئناف الإفراج عن شاحنات العفش والأمتعة بميناء سفاجا البحري بعد توقفه آثر امتناع مستخلصي الجمارك عن التقدم بأوراق الإفراج عن الشاحنات لجمارك الميناء لمطالبتهم بتسهيلات غير قانونية مما أدى لتوقف الافراج عن الشاحنات الواردة من الرياض، فقط مع إِدامَة الإفراج عن شاحنات البضائع وشاحنات العفش والأمتعة الواردة من دولة الكويت.

وتم تنفيذ تعليمات وزيرى النقل والمالية، والاتفاق على عودة الإفراج عن الشاحنات بداية من الأن مع الالتزام بالإجراءات القانونية للتأمين والتفتيش وتحصيل المستحقات المالية والرسوم المقررة والمستحقة للخزانة العامة للدولة.

وقامت حكومة الميناء بالتنسيق مع الجمارك، بتوفير ساحات أظهر إضافية وزيادة أعداد مأموري الجمرك لسرعة إجراءات الكشف الجمركي لأكبر مجموع ممكن من الشاحنات بعد ما بلغ مجموع الشاحنات المتواجدة بالميناء أضـخم من 500 شاحنة، للبدء الفعلي في الإفراج عن الشاحنات.

وفى نهاية الموضوع نأسف عن أي خطأ فى المحتوى الذى نحن بصدده ومما لا شك فيه أننا لا نحصل على إعجاب جميع الأطراف وأنه هو مجرد محتوى إخبار ي نجمعه لكم من أكبر الصحف الدولية ,على أن نوافيكم بكل الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل . ونقل الأحداث فى وقتها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن نحصل على إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع صحيفة الوسط .

المصدر : الوطن