عرض "بحر الهوى" على مسرح جمصة بالدقهلية
عرض "بحر الهوى" على مسرح جمصة بالدقهلية

عرض "بحر الهوى" على مسرح جمصة بالدقهلية صحيفة الوسط خبر تداوله الوطن حيث نسعى جاهدين نحن فريق عمل صحيفتكم المتميزة والمتألقة دائما بين مواقع التواصل الإجتماعى على أن نوافيكم بجميع الأحداث لحظة بالحظة , كما نهتم بأخر الأخبار "العربية والدولية ",كما نهتم أيضا بأخر القضايا العربية عرض "بحر الهوى" على مسرح جمصة بالدقهلية، عرض "بحر الهوى" على مسرح جمصة بالدقهلية وعلى الصعيد الأخر نتمنى أن نحصل إعجاب الجميع ونتمنى عمل إعجاب لصفحنتا ليصلكم كل جديد ومشاركة الإخبار على مواقع التواصل الإجتماعى ، عرض "بحر الهوى" على مسرح جمصة بالدقهلية.

صحيفة الوسط - انطلق العرض المسرحي الكوميدي الغنائي الشعبي "بحر الهوى"، أمس على مسرح مدينة جمصة بمحافظة الدقهلية والذي يستمر لمدة شهر، للترفيه عن رواد المصيف يومياً في تمام الساعة 11 مساء.

وحضرت العرض المهندسة سحر لطفي، رئيس مجلس مدينة جمصة، بدعوه من  المخرج هاني النابلسي، مخرج العرض، وأبطال العرض الفنان ناصر سيف والفنانه علا رامي، وفيصل خورشيد، وحسان العربي . 

وعبرت سحر لطفي، عن سعادتها بالعرض الذي أضاف للمكان بهجه وسرور، وأثبتت علي أن الفن مؤشر إنسانيـة واجتماعية، وله دور كبير ومهم في التعريف بثقافات شعوبها وتراثها وعاداتها وتقاليدها الاجتماعية.

ويضم العرض نخبة من النجوم ومنهم  الفنان ناصر سيف، والفنانه علا رامي، والفنان فيصل خورشيد، والفنان سيف عبد الرحمن، والفنانه نوال سمير، والفنانه نورا الهواري، والفنان أحمد سيف، والفنانه سعاد الهواري، والفنان حسان العربي.

العرض من تأليف محمد عبد الله، ومهندس ديكور محمد خبازة، كلمات مجدي الحمزاوي، وألحان  إيهاب حمدي، واستعراض عزت أبو سنه، مخرج منفذ طارق حسن، ومساعدي الإخراج إبراهيم أبو النجا، أحمد حامد، وإدارة مسرحيه إيمان أبو سنه، وشادي العربي، وأحمد وجدي، بالاشتراك مع الفرقة القومية للموسيقى الشعبية وإنتاجها بقيادة الدكتور أسامه زغلول.

 

 

وفى نهاية الموضوع نأسف عن أي خطأ فى المحتوى الذى نحن بصدده ومما لا شك فيه أننا لا نحصل على إعجاب جميع الأطراف وأنه هو مجرد محتوى إخبار ي نجمعه لكم من أكبر الصحف الدولية ,على أن نوافيكم بكل الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل . ونقل الأحداث فى وقتها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن نحصل على إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع صحيفة الوسط .

المصدر : الوطن