جامعة بني سويف: ننفق 17 مليون جنيه شهريا لعلاج العاملين وهيئة التدريس
جامعة بني سويف: ننفق 17 مليون جنيه شهريا لعلاج العاملين وهيئة التدريس

جامعة بني سويف: ننفق 17 مليون جنيه شهريا لعلاج العاملين وهيئة التدريس صحيفة الوسط خبر تداوله الوطن حيث نسعى جاهدين نحن فريق عمل صحيفتكم المتميزة والمتألقة دائما بين مواقع التواصل الإجتماعى على أن نوافيكم بجميع الأحداث لحظة بالحظة , كما نهتم بأخر الأخبار "العربية والدولية ",كما نهتم أيضا بأخر القضايا العربية جامعة بني سويف: ننفق 17 مليون جنيه شهريا لعلاج العاملين وهيئة التدريس، جامعة بني سويف: ننفق 17 مليون جنيه شهريا لعلاج العاملين وهيئة التدريس وعلى الصعيد الأخر نتمنى أن نحصل إعجاب الجميع ونتمنى عمل إعجاب لصفحنتا ليصلكم كل جديد ومشاركة الإخبار على مواقع التواصل الإجتماعى ، جامعة بني سويف: ننفق 17 مليون جنيه شهريا لعلاج العاملين وهيئة التدريس.

صحيفة الوسط - ذكر الدكتور منصور حسن رئيس جامعة بني سويف، إن الجامعة تكاد تكون الوحيدة التي تتحمل نفقات شفاء  العاملين وأعضاء هيئة التدريس بشكل كامل بتكلفة شهرية تصل إلى 17 مليون جنيه.

وأضاف رئيس جامعة بني سويف على هامش لقائه الأن الاثنين بمديري العموم بالجامعة: "نحن بصدد التعاقد مع مجموع من المستشفيات بمناطق مختلفة بجانب المستشفى الفرنساوي لتحسين الخدمة الصحية المقدمة للعاملين، كما تم التعاقد مع أحد الصيدليات الكبرى للحصول على نسبة تخفيض تصل لـ15 في المائة لأعضاء هيئة التدريس والعاملين وأسرهم، مع إمكانة توصيل الدواء للمنازل من خلال الكود الخاص بكل عامل".

وقدم رئيس الجامعة خلال الاجتماع شرحاً مفصلاً عن منظومة الرعاية الصحية الجديدة للعاملين، موضحاً أن المركز الطبي التخصصي بالجامعة سوف يوفر الرعاية الصحية لأعضاء هيئة التدريس والعاملين في كافة التخصصات، بينما يَسْتَضِيفُ القصر العيني الفرنساوي موظفي الجامعة فقط في التخصصات النادرة وغير المتوفرة بالمركز التخصصي، إضافة إلى إجراء العمليات.

وأثبت حسن  ضرورة قيام كل كلية بعمل طريقة لتنمية مواردها الذاتية، من أجل إِدامَة مكافأة التقيم التي تمنح للعاملين بشكل متغير، مع ضرورة إلتزام المدرين بمعايير التقييم.

وفى نهاية الموضوع نأسف عن أي خطأ فى المحتوى الذى نحن بصدده ومما لا شك فيه أننا لا نحصل على إعجاب جميع الأطراف وأنه هو مجرد محتوى إخبار ي نجمعه لكم من أكبر الصحف الدولية ,على أن نوافيكم بكل الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل . ونقل الأحداث فى وقتها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن نحصل على إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع صحيفة الوسط .

المصدر : الوطن