صور| إطلق "رحلة الإبداع" الثانية بكفر الشيخ.. وتجارب للمشي على السوائل
صور| إطلق "رحلة الإبداع" الثانية بكفر الشيخ.. وتجارب للمشي على السوائل

صور| إطلق "رحلة الإبداع" الثانية بكفر الشيخ.. وتجارب للمشي على السوائل صحيفة الوسط خبر تداوله الوطن حيث نسعى جاهدين نحن فريق عمل صحيفتكم المتميزة والمتألقة دائما بين مواقع التواصل الإجتماعى على أن نوافيكم بجميع الأحداث لحظة بالحظة , كما نهتم بأخر الأخبار "العربية والدولية ",كما نهتم أيضا بأخر القضايا العربية صور| إطلق "رحلة الإبداع" الثانية بكفر الشيخ.. وتجارب للمشي على السوائل، صور| إطلق "رحلة الإبداع" الثانية بكفر الشيخ.. وتجارب للمشي على السوائل وعلى الصعيد الأخر نتمنى أن نحصل إعجاب الجميع ونتمنى عمل إعجاب لصفحنتا ليصلكم كل جديد ومشاركة الإخبار على مواقع التواصل الإجتماعى ، صور| إطلق "رحلة الإبداع" الثانية بكفر الشيخ.. وتجارب للمشي على السوائل.

صحيفة الوسط - أطلقت الدكتورة بثينة كشك، وكيل وزارة التربية والتعليم بكفر الشيخ، تجمعات المرحلة الثانية من "رحلة الإبداع الثانية" التي تنظمها الجمعية المصرية للعلوم الهندسية.

وشاركت وكيل وزارة التربية والتعليم بكفر الشيخ الأطفال في إجراء 16 تجربة، وناقشتهم فيما استفادوه من إجراء تلك التجارب، وهي أبحاث خاصة بالبالون الهيدروجيني، والجدول الدوري، وعمود الإنارة، والمشي على السوائل، واستخدام الأبلك، ومعمل العلوم، وطيارة بعصا تحكم بسيطة، وإنذار الحريق، وإطلاق الصاروخ، وإشارة المرور، والمعمل الجنائي، ورفع البصمة، والطيران الشراعي، والمغناطيس، وروبوت الفضاء، وريبورت الرسام.

وكرمت وكيل الوزارة المتميزين من المشاركين مؤكدة على أهمية فعالية الشباب وتعليم الأطفال وتغيير أنماط تفكيرهم في ظل اهتمام كبير من الرئيس عبدالفتاح السيسي بشباب مصر وأطفالها وتوجيهات الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني.

وشارك مجموع من شباب الجامعات المتطوعين بفعاليات رحلة الإبداع، بحضور الدكتور طارق عمارة عميد المعهد العالي للخدمة الاجتماعية، ونائب رئيس مجلس أمناء الجمهورية، ورجل الأعمال عز جودة، وعبدالمنعم شعبان مدير حكومة قلين التعليمية، وغادة هاشم مدير المكتب الفني لوكيل الوزارة، وسامية شاهين مدير المعرض، ومحمد سعد، المشرف العلمي، وإيهاب العناني، رئيس مجلس حكومة الجمعية المصرية للعلوم الهندسية، أيمن يحيي نائب الجمعية، ومها بسطويس، مدير المركز الاستكشافي بالغربية.

وفى نهاية الموضوع نأسف عن أي خطأ فى المحتوى الذى نحن بصدده ومما لا شك فيه أننا لا نحصل على إعجاب جميع الأطراف وأنه هو مجرد محتوى إخبار ي نجمعه لكم من أكبر الصحف الدولية ,على أن نوافيكم بكل الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل . ونقل الأحداث فى وقتها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن نحصل على إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع صحيفة الوسط .

المصدر : الوطن