«القضاء الأعلى» يعلن موافقتة على ترقية 303 مستشارين إلى درجة رئيس عودة
«القضاء الأعلى» يعلن موافقتة على ترقية 303 مستشارين إلى درجة رئيس عودة

«القضاء الأعلى» يعلن موافقتة على ترقية 303 مستشارين إلى درجة رئيس عودة صحيفة الوسط خبر تداوله المصرى اليوم حيث نسعى جاهدين نحن فريق عمل صحيفتكم المتميزة والمتألقة دائما بين مواقع التواصل الإجتماعى على أن نوافيكم بجميع الأحداث لحظة بالحظة , كما نهتم بأخر الأخبار "العربية والدولية ",كما نهتم أيضا بأخر القضايا العربية «القضاء الأعلى» يعلن موافقتة على ترقية 303 مستشارين إلى درجة رئيس عودة، «القضاء الأعلى» يعلن موافقتة على ترقية 303 مستشارين إلى درجة رئيس عودة وعلى الصعيد الأخر نتمنى أن نحصل إعجاب الجميع ونتمنى عمل إعجاب لصفحنتا ليصلكم كل جديد ومشاركة الإخبار على مواقع التواصل الإجتماعى ، «القضاء الأعلى» يعلن موافقتة على ترقية 303 مستشارين إلى درجة رئيس عودة.

صحيفة الوسط - اشترك لتصلك أهم الأخبار

أقر مجلس القضاء الأعلى برئاسة المستشار مجدي أبوالعلا، رئيس المجلس، ترقية 303 مستشارين إلى درجة رئيس عودة، و322 مستشارًا إلى درجة نائب رئيس عودة.

وذكر يحيي خليفة، الأمين العام لمجلس القضاء الأعلى، في بيان، الإثنين، إن المجلس وافق على ترقية 350 رئيس محكمة إلى درجة مستشار، مشيرًا إلى أن مجلس القضاء الأعلى نظر في اجتماعه الأن حركة التنقلات بين محاكم الاستئناف، والتي تم مراعاة رغبات والحالات المرضية والكفاءة الفنية، وفقًا لما تقتضيه حاجة الشغل.

وأشار «خليفة» أنه من المقرر نُشُور التظلمات اعتبارًا من، الثلاثاء القادم، ولمدة أسبوع.

وفى نهاية الموضوع نأسف عن أي خطأ فى المحتوى الذى نحن بصدده ومما لا شك فيه أننا لا نحصل على إعجاب جميع الأطراف وأنه هو مجرد محتوى إخبار ي نجمعه لكم من أكبر الصحف الدولية ,على أن نوافيكم بكل الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل . ونقل الأحداث فى وقتها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن نحصل على إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع صحيفة الوسط .

المصدر : المصرى اليوم