هيئة "العلميين"يؤكد أن النقيب مازال يماطل والتشكيل سُجل بـ"العقاري والبنوك"
هيئة "العلميين"يؤكد أن النقيب مازال يماطل والتشكيل سُجل بـ"العقاري والبنوك"

هيئة "العلميين"يؤكد أن النقيب مازال يماطل والتشكيل سُجل بـ"العقاري والبنوك" صحيفة الوسط خبر تداوله الوطن حيث نسعى جاهدين نحن فريق عمل صحيفتكم المتميزة والمتألقة دائما بين مواقع التواصل الإجتماعى على أن نوافيكم بجميع الأحداث لحظة بالحظة , كما نهتم بأخر الأخبار "العربية والدولية ",كما نهتم أيضا بأخر القضايا العربية هيئة "العلميين"يؤكد أن النقيب مازال يماطل والتشكيل سُجل بـ"العقاري والبنوك"، هيئة "العلميين"يؤكد أن النقيب مازال يماطل والتشكيل سُجل بـ"العقاري والبنوك" وعلى الصعيد الأخر نتمنى أن نحصل إعجاب الجميع ونتمنى عمل إعجاب لصفحنتا ليصلكم كل جديد ومشاركة الإخبار على مواقع التواصل الإجتماعى ، هيئة "العلميين"يؤكد أن النقيب مازال يماطل والتشكيل سُجل بـ"العقاري والبنوك".

صحيفة الوسط - ذكر الدكتور أحمد عبية، أمين عام العلميين بالنقابة الفرعية في الدقهلية، إن الدكتور السيد عبد الستار المليجي، ما زال يماطل ويرفض تسليم هيئة المكتب الجديدة الممثلة في كل من محمد صبحي زيدان، وكيل أول النقابة، ومحمد غريب أبوعميرة، وكيل ثاني، وصلاح النادي الأمين العام، وعبدالله محمود أمين الصندوق، المقر الخاص بها في النقابة لممارسة عملها.

وأشار عُبية لـ"صحيفة الوسط"، أن هيئة المكتب الجديدة، طالبت النقيب بعقد جلسة توافقية لبحث خطوات تمكينها، الأن الإثنين، في تمام الساعة 11، وإعطائه فرصة أخيرة من قبل هيئة المكتب حرصًا منها على مصلحة النقابة وجموع العلميين، إلا أنه قد خلف وعده من حـديث وصعد الأزمة، مما جعل هيئة المكتب الجديدة تلجأ للجنة التي أقرها المجلس في اجتماعه الطارئ، السبت السابق، لإجراء عملية تسليم هيئة المكتب الجديدة عملها بدلاً من الهيئة القديمة.

وأضاف: "لو النقيب استمر في المماطلة ورفض تمكين الهيئة، ورفض التفاوض مع لجنة المجلس للوصول لحل، ستكسر لجنة المجلس المُشكلة المكاتب وتمكن أعضاء الهيئة الجديدة بالقوة".

وتابع، اللجنة المشكلة من أعضاء مجلس النقابة والممثلين في كل من عزمي عبدالغفار، هبة محمود، حمدي الكداش، مها سالم، أحمد عبدالجواد تتواجد في مقر النقابة لبحث إشكالية التسليم مع النقيب".

وذهبت هيئة المكتب الجديدة، أمس الأحد، إلى سجل الشهر العقاري لتوثيق ماجاء من قرارات في محضر اجتماعها الطارئ مع أعضاء مجلس النقابة، أول أمس السبت، وبالفعل جرى اعتماد الهيئة الجديدة لمكتب النقابة من قبل الشهر العقاري.

وأعلن "عبية"، إبعـاث إخطارًا للبنوك التي تتعامل معها النقابة، بتوقف التعاملات الإدارية والمالية للهيئة السابقة بمكتب النقابة.

ويذكر أن، 29 عضوًا من أعضاء مجلس نقابة المهن العلمية، عقدوا اجتماعا طارئ، أول أمس السبت، بمقر النقابة العامة بوسط مصر، استمر أضـخم من 5 ساعات، وبحث المجتمعون الأوضاع داخل النقابة ومنها تمكين هيئة المكتب الجديدة من تَجْرِبَة عملهم، وذلك بعد رفض الدكتور السيد عبدالستار المليجي النقيب العام للعمليين، الاعتراف بهم واستمراره في الترابط المشترك مع الهيئة السابقة.

وفى نهاية الموضوع نأسف عن أي خطأ فى المحتوى الذى نحن بصدده ومما لا شك فيه أننا لا نحصل على إعجاب جميع الأطراف وأنه هو مجرد محتوى إخبار ي نجمعه لكم من أكبر الصحف الدولية ,على أن نوافيكم بكل الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل . ونقل الأحداث فى وقتها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن نحصل على إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع صحيفة الوسط .

المصدر : الوطن