«التموين»يؤكد أن أستعراض اللحوم السودانية بسعر 85 جنيها قبل عيد الأضحى
«التموين»يؤكد أن أستعراض اللحوم السودانية بسعر 85 جنيها قبل عيد الأضحى

«التموين»يؤكد أن أستعراض اللحوم السودانية بسعر 85 جنيها قبل عيد الأضحى صحيفة الوسط خبر تداوله بوابة الشروق حيث نسعى جاهدين نحن فريق عمل صحيفتكم المتميزة والمتألقة دائما بين مواقع التواصل الإجتماعى على أن نوافيكم بجميع الأحداث لحظة بالحظة , كما نهتم بأخر الأخبار "العربية والدولية ",كما نهتم أيضا بأخر القضايا العربية «التموين»يؤكد أن أستعراض اللحوم السودانية بسعر 85 جنيها قبل عيد الأضحى، «التموين»يؤكد أن أستعراض اللحوم السودانية بسعر 85 جنيها قبل عيد الأضحى وعلى الصعيد الأخر نتمنى أن نحصل إعجاب الجميع ونتمنى عمل إعجاب لصفحنتا ليصلكم كل جديد ومشاركة الإخبار على مواقع التواصل الإجتماعى ، «التموين»يؤكد أن أستعراض اللحوم السودانية بسعر 85 جنيها قبل عيد الأضحى.

صحيفة الوسط - أعلن أحمد كمال، المتحدث الرسمي باسم وزارة التموين والتجارة الداخلية، عن انتهاء وزارة التموين من كافة الاستعدادات اللازمة لاستقبال عيد الأضحى.
وذكر «كمال»، في تصريحات لفضائية «dmc»، الأن الاثنين، إن «استعدادات وزارة التموين لمثل هذه المناسبات دائمًا ما تكون مكثفة وغير تقليدية»، مشيرًا إلى إتاحة كافة السلع، وتكثيف المعروض منها بنسبة تتجاوز الـ50 في المائة عن المعدل الطبيعي.
وأعلن عن أستعراض اللحوم السوداني بسعر 85 جنيهًا للكيلو، والضاني بسعر 90 جنيهًا للكيلو، والخراف الحية بسعر 62 جنيهًا للكيلو.
وأشار إلى تَصْحِيح غرفة عمليات مركزية بوزارة التموين، بالإضافة إلى غرف عمليات أخرى فرعية بمديريات الوزارة في 27 محافظة، مضيفًا أن الفترة المقبلة ستشهد تكثيف المرور من قبل المفتشين على الأسواق المختلفة.

وفى نهاية الموضوع نأسف عن أي خطأ فى المحتوى الذى نحن بصدده ومما لا شك فيه أننا لا نحصل على إعجاب جميع الأطراف وأنه هو مجرد محتوى إخبار ي نجمعه لكم من أكبر الصحف الدولية ,على أن نوافيكم بكل الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل . ونقل الأحداث فى وقتها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن نحصل على إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع صحيفة الوسط .

المصدر : بوابة الشروق