لجنة من التنمية المحلية والسياحة تتفقد مسار العائلة المقدسة بوادي النطرون
لجنة من التنمية المحلية والسياحة تتفقد مسار العائلة المقدسة بوادي النطرون

لجنة من التنمية المحلية والسياحة تتفقد مسار العائلة المقدسة بوادي النطرون صحيفة الوسط خبر تداوله الصباح العربي حيث نسعى جاهدين نحن فريق عمل صحيفتكم المتميزة والمتألقة دائما بين مواقع التواصل الإجتماعى على أن نوافيكم بجميع الأحداث لحظة بالحظة , كما نهتم بأخر الأخبار "العربية والدولية ",كما نهتم أيضا بأخر القضايا العربية لجنة من التنمية المحلية والسياحة تتفقد مسار العائلة المقدسة بوادي النطرون، لجنة من التنمية المحلية والسياحة تتفقد مسار العائلة المقدسة بوادي النطرون وعلى الصعيد الأخر نتمنى أن نحصل إعجاب الجميع ونتمنى عمل إعجاب لصفحنتا ليصلكم كل جديد ومشاركة الإخبار على مواقع التواصل الإجتماعى ، لجنة من التنمية المحلية والسياحة تتفقد مسار العائلة المقدسة بوادي النطرون.

صحيفة الوسط - تفقدت المهندسة نادية عبده المكلفة بتسيير أعمال محافظة البحيرة يرافقها السفير محمد حجازي مستشار وزير التنمية المحلية والمهندس عادل الجندي مندوب وزارة القطاع السياحي ومسئول إحياء مسار العائلة المقدسة ومسئولو الطرق والرصف وشبكات المرافق، مواقع التطوير للمرحلة التجريبية للعائلة المقدسة بوادي النطرون حيث تم المرور على المواقع المحددة من وزارة القطاع السياحي وتحديد مواقعها وموافاة وزارة القطاع السياحي بمواقع محددة على خرائط بإحداثيات ومقايسات تقديرية وذلك فى إطار إحياء مسار العائلة المقدسة والاستعداد لاستقبال الوفود السياحية.

وضمت الجولة تفقد أعمال الرصف على طريق دير البراموس حيث تجرى اعمال احلال وتجديد الطريق بطول 6 كم من المنطقة الصناعية حتى الدير بتكلفة 20 مليون جنيه، ووجهت المحافظ بسرعة الانتهاء من الأعمال وتشجير الطريق على الجانبين وزراعته بالأشجار والنخيل المثمر لخدمة زوار الدير.

وتفقدت ايضا نقطة الخدمة على مساحة 600 متر امام دير الانبا بيشوى التي سيتم تزويدها بخدمة طريق واستراحة ودورات مياه وبرجولات وكل الخدمات اللازمة للوفود السياحية المتوقع قدومها وكذلك منطقة مدخل الملاحات والمنطقة المحيطة بدير السريان.

كما تفقدت مجمع التخييم بالطريق المؤدى إلى طريق البراموس على مساحة 3 أفدنة ثم توجهت المحافظ ومرافقوها لمقر دير البراموس حيث وجهت بضرورة قيام شركة مياه الشرب باختبار ملوحة المياه بالمنطقة المحيطة بالدير على عمق من 500 إلى 600 متر وحفر الآبار ومراجعة نسب الملوحة بالإضافة الى تركيب محطة تحلية الآبار ان وجد زيادة بنسبة الملوحة.

وفى نهاية الموضوع نأسف عن أي خطأ فى المحتوى الذى نحن بصدده ومما لا شك فيه أننا لا نحصل على إعجاب جميع الأطراف وأنه هو مجرد محتوى إخبار ي نجمعه لكم من أكبر الصحف الدولية ,على أن نوافيكم بكل الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل . ونقل الأحداث فى وقتها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن نحصل على إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع صحيفة الوسط .

المصدر : الصباح العربي