ندوة بوكالة أنباء الشرق الأوسط عن دور الصحافة في مواجهة الشائعات صباح الغد
ندوة بوكالة أنباء الشرق الأوسط عن دور الصحافة في مواجهة الشائعات صباح الغد

ندوة بوكالة أنباء الشرق الأوسط عن دور الصحافة في مواجهة الشائعات صباح الغد صحيفة الوسط خبر تداوله الوطن حيث نسعى جاهدين نحن فريق عمل صحيفتكم المتميزة والمتألقة دائما بين مواقع التواصل الإجتماعى على أن نوافيكم بجميع الأحداث لحظة بالحظة , كما نهتم بأخر الأخبار "العربية والدولية ",كما نهتم أيضا بأخر القضايا العربية ندوة بوكالة أنباء الشرق الأوسط عن دور الصحافة في مواجهة الشائعات صباح الغد، ندوة بوكالة أنباء الشرق الأوسط عن دور الصحافة في مواجهة الشائعات صباح الغد وعلى الصعيد الأخر نتمنى أن نحصل إعجاب الجميع ونتمنى عمل إعجاب لصفحنتا ليصلكم كل جديد ومشاركة الإخبار على مواقع التواصل الإجتماعى ، ندوة بوكالة أنباء الشرق الأوسط عن دور الصحافة في مواجهة الشائعات صباح الغد.

صحيفة الوسط - تنظم وكالة انباء الشرق الاوسط ندوة ظهر غد الثلاثاء بمقر الوكالة بشارع هدى شعراوي تحت عنوان دور الصحافة ووسائل الإعلام فى مواجهة الشائعات.

ويتحدث في الندوة كل من كرم جبر رئيس الهيئة الوطنية للصحافة والدكتورة نعايم سعد زغلول، مديرة الإعلام بمركز معلومات مجلس الوزراء، وعبد الفتاح الجبالي وكيل المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، والخبير الاستراتيجي طارق فهمي، والدكتور حسن عماد مكاوي عميد صحف مصر السابق، ووكيلا الهيئة الوطنية للصحافة عبد الله حسن والدكتور عصام فرج.

وفى نهاية الموضوع نأسف عن أي خطأ فى المحتوى الذى نحن بصدده ومما لا شك فيه أننا لا نحصل على إعجاب جميع الأطراف وأنه هو مجرد محتوى إخبار ي نجمعه لكم من أكبر الصحف الدولية ,على أن نوافيكم بكل الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل . ونقل الأحداث فى وقتها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن نحصل على إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع صحيفة الوسط .

المصدر : الوطن