إقامة مبنى حـديث للإدارة التعليمية بأبو كبير في الشرقية
إقامة مبنى حـديث للإدارة التعليمية بأبو كبير في الشرقية

إقامة مبنى حـديث للإدارة التعليمية بأبو كبير في الشرقية صحيفة الوسط خبر تداوله الوطن حيث نسعى جاهدين نحن فريق عمل صحيفتكم المتميزة والمتألقة دائما بين مواقع التواصل الإجتماعى على أن نوافيكم بجميع الأحداث لحظة بالحظة , كما نهتم بأخر الأخبار "العربية والدولية ",كما نهتم أيضا بأخر القضايا العربية إقامة مبنى حـديث للإدارة التعليمية بأبو كبير في الشرقية، إقامة مبنى حـديث للإدارة التعليمية بأبو كبير في الشرقية وعلى الصعيد الأخر نتمنى أن نحصل إعجاب الجميع ونتمنى عمل إعجاب لصفحنتا ليصلكم كل جديد ومشاركة الإخبار على مواقع التواصل الإجتماعى ، إقامة مبنى حـديث للإدارة التعليمية بأبو كبير في الشرقية.

صحيفة الوسط - أصدر اللواء خالد سعيد محافظ الشرقية القرار رقم 9062 لسنة 2018 بتجنب قطعة أرض مساحتها 1547.7 متر مربع أملاك دولة والواقعة بالقطعة رقم 16 من القطعة 146 أصلية بالخريطة رقم 35 مدن بمدينة أبو كبير بشارع سعد زغلول أرض تحسين البيئة القديم لصالح مديرية التربية والتعليم ﻹقامة مبنى للإدارة التعليمية بأبوكبير.

وكان المجلس التنفيذي لرئاسة مركز ومدينة أبو كبير قد وافق على تخصيص قطعة اﻷرض المشار إليها وكذلك الهيئة العامة للأبنية التعليمية ليصدر قرار المحافظ بتجنب قطعة الأرض ﻹقامة حكومة تعليمية عليها، وعلى الجهات المختصة تنفيذ القرار وفقا للصالح العام والإرتقاء بمنظومة التعليم لتقديم تعليم جيد يساهم في تقدم ورقي المجتمع.

وأثبت محافظ الشرقية أن الدولة تولي إهتماماً كبيراً بقطاع التعليم وتسعى المحافظة جاهدة لتوفيرالأرض اللازمة لإقامة مدارس ومنشآت تعليمية عليها وذلك بالتنسيق مع الجهات المعنية لتحسين العملية التعليمية ولخدمة أبناء المحافظة.

وفى نهاية الموضوع نأسف عن أي خطأ فى المحتوى الذى نحن بصدده ومما لا شك فيه أننا لا نحصل على إعجاب جميع الأطراف وأنه هو مجرد محتوى إخبار ي نجمعه لكم من أكبر الصحف الدولية ,على أن نوافيكم بكل الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل . ونقل الأحداث فى وقتها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن نحصل على إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع صحيفة الوسط .

المصدر : الوطن