وكيل البطريركية بالإسكندرية لـ"صحيفة الوسط"يؤكد أن الكنائس تستعد لنهضات العذراء
وكيل البطريركية بالإسكندرية لـ"صحيفة الوسط"يؤكد أن الكنائس تستعد لنهضات العذراء

وكيل البطريركية بالإسكندرية لـ"صحيفة الوسط"يؤكد أن الكنائس تستعد لنهضات العذراء صحيفة الوسط خبر تداوله الوطن حيث نسعى جاهدين نحن فريق عمل صحيفتكم المتميزة والمتألقة دائما بين مواقع التواصل الإجتماعى على أن نوافيكم بجميع الأحداث لحظة بالحظة , كما نهتم بأخر الأخبار "العربية والدولية ",كما نهتم أيضا بأخر القضايا العربية وكيل البطريركية بالإسكندرية لـ"صحيفة الوسط"يؤكد أن الكنائس تستعد لنهضات العذراء، وكيل البطريركية بالإسكندرية لـ"صحيفة الوسط"يؤكد أن الكنائس تستعد لنهضات العذراء وعلى الصعيد الأخر نتمنى أن نحصل إعجاب الجميع ونتمنى عمل إعجاب لصفحنتا ليصلكم كل جديد ومشاركة الإخبار على مواقع التواصل الإجتماعى ، وكيل البطريركية بالإسكندرية لـ"صحيفة الوسط"يؤكد أن الكنائس تستعد لنهضات العذراء.

صحيفة الوسط - تستعد الكنائس الأرثوذكسية لبدء نهضات وصوم السيدة العذراء مريم وذلك في الفترة من 7 إلى 22 أغسطس الحالي.

وذكر القس إبرام إيميل وكيل البطريركية بالإسكندرية، إن جميع الكنائس التي يطلق عليها إسم العذراء مريم ستقوم بالنهضات الروحية، وحاليا الكنائس الآخرى تقوم بصلوات النهضات مثل الكنيسة المرقسية التي تقوم بها على مدار اسبوعين.

واضاف "إبرام"، لـ"صحيفة الوسط"، أن ذلك يرجع للحب الشديد للعذراء مريم، حيث أن هذا الصيام له قبول شديد لدى الأقباط، مشيرًا إلي أن الكنائس تستقبل هذا الصوم بالقداسات الصباحية وما بعد الظهرية بالإضافة الى النهضات المسائية.

وأشار أن مصطلح "نهضة" يعود إلى القداسات والصوم والصلوات والتماجيد التي تجعل الإنسان في حالة من النهضة الروحية.

وفى نهاية الموضوع نأسف عن أي خطأ فى المحتوى الذى نحن بصدده ومما لا شك فيه أننا لا نحصل على إعجاب جميع الأطراف وأنه هو مجرد محتوى إخبار ي نجمعه لكم من أكبر الصحف الدولية ,على أن نوافيكم بكل الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل . ونقل الأحداث فى وقتها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن نحصل على إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع صحيفة الوسط .

المصدر : الوطن