القوات المسلحة تطرح 18 ألف كرتونة مواد غذائية بدمياط
القوات المسلحة تطرح 18 ألف كرتونة مواد غذائية بدمياط

القوات المسلحة تطرح 18 ألف كرتونة مواد غذائية بدمياط صحيفة الوسط خبر تداوله وكالة أنباء أونا حيث نسعى جاهدين نحن فريق عمل صحيفتكم المتميزة والمتألقة دائما بين مواقع التواصل الإجتماعى على أن نوافيكم بجميع الأحداث لحظة بالحظة , كما نهتم بأخر الأخبار "العربية والدولية ",كما نهتم أيضا بأخر القضايا العربية القوات المسلحة تطرح 18 ألف كرتونة مواد غذائية بدمياط، القوات المسلحة تطرح 18 ألف كرتونة مواد غذائية بدمياط وعلى الصعيد الأخر نتمنى أن نحصل إعجاب الجميع ونتمنى عمل إعجاب لصفحنتا ليصلكم كل جديد ومشاركة الإخبار على مواقع التواصل الإجتماعى ، القوات المسلحة تطرح 18 ألف كرتونة مواد غذائية بدمياط.

صحيفة الوسط - ذكر الدكتور إسماعيل عبدالحميد طه، محافظ دمياط، إن منافذ القوات المسلحة بدأت في بيع 18 ألف كرتونة مواد غذائية بتكلفة مخفضة قدرها 40 جنيهًا بدلاً من 86 جنيها بالاستاد الرياضي للأسر الأكثر احتياجًا.

وأشار محافظ دمياط، في تصريح صحفي، الأن الاثنين، أن هناك كميات أخرى من المواد الغذائية مقدمة للجمهور بنصف الثمن بمناسبة عيد الأضحى المبارك.

في سياق آخر، تابع “طه”، انتظام وضع المواليد الجدد على البطاقات التموينية بمكاتب التموين بنطاق المحافظة، والتي من المقرر أن تستمر لمدة ثلاثة أشهر، ووجه بتشكيل شركة عمل أو أضـخم بكل مكتب تموين لتلقي استمارات سُلُوك الخدمة من المواطنين الذين يريدون إضافة المواليد إلى بطاقاتهم السارية حتى تاريخ الخدمة ودون أخطاء.

وفى نهاية الموضوع نأسف عن أي خطأ فى المحتوى الذى نحن بصدده ومما لا شك فيه أننا لا نحصل على إعجاب جميع الأطراف وأنه هو مجرد محتوى إخبار ي نجمعه لكم من أكبر الصحف الدولية ,على أن نوافيكم بكل الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل . ونقل الأحداث فى وقتها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن نحصل على إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع صحيفة الوسط .

المصدر : وكالة أنباء أونا