الطيب: نقف بجانب العراقيين لمواجهة التحديات التي تستهدف وحدتهم
الطيب: نقف بجانب العراقيين لمواجهة التحديات التي تستهدف وحدتهم

الطيب: نقف بجانب العراقيين لمواجهة التحديات التي تستهدف وحدتهم صحيفة الوسط خبر تداوله وكالة أنباء أونا حيث نسعى جاهدين نحن فريق عمل صحيفتكم المتميزة والمتألقة دائما بين مواقع التواصل الإجتماعى على أن نوافيكم بجميع الأحداث لحظة بالحظة , كما نهتم بأخر الأخبار "العربية والدولية ",كما نهتم أيضا بأخر القضايا العربية الطيب: نقف بجانب العراقيين لمواجهة التحديات التي تستهدف وحدتهم، الطيب: نقف بجانب العراقيين لمواجهة التحديات التي تستهدف وحدتهم وعلى الصعيد الأخر نتمنى أن نحصل إعجاب الجميع ونتمنى عمل إعجاب لصفحنتا ليصلكم كل جديد ومشاركة الإخبار على مواقع التواصل الإجتماعى ، الطيب: نقف بجانب العراقيين لمواجهة التحديات التي تستهدف وحدتهم.

صحيفة الوسط - أثبت شيخ الأزهر الشريف فضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب، وقوف الأزهر إلى جانب العراقيين جميعا في مواجهة التحديات التي تستهدف وحدتهم وأمنهم واستقرارهم.

جاء ذلك خلال استقبال الإمام الأكبر، الأن الإثنين، بمقر مشيخة الأزهر، السفير حبيب الصدر سفير بغداد بالقاهرة.

وأشاد فضيلة الإمام الأكبر، بتمكن بغداد من هزيمة الإرهاب وتجاوز العديد من التحديات التي مر بها وبالخطوات التي يخطوها بغداد لشغل مكانه الريادي في المحيط العربي كأحد أهم ركائز الأمن العربي.

من ناحيته، أثبت السفير العراقي أن بغداد بحاجة إلى جهود الأزهر في المعركة التي يخوضها ضد الإرهاب وضد محاولات التفتيت، مضيفا أن صوت الأزهر يصل إلى قلوب العراقيين وجميع المسلمين في العالم لأنه صوت الحكمة والعقل والاتزان، ويمثل جوهر الإسلام الحقيقي.

ا ش ا

وفى نهاية الموضوع نأسف عن أي خطأ فى المحتوى الذى نحن بصدده ومما لا شك فيه أننا لا نحصل على إعجاب جميع الأطراف وأنه هو مجرد محتوى إخبار ي نجمعه لكم من أكبر الصحف الدولية ,على أن نوافيكم بكل الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل . ونقل الأحداث فى وقتها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن نحصل على إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع صحيفة الوسط .

المصدر : وكالة أنباء أونا