الحكومة تنفي زيادة مصروفات المدارس الحكومية
الحكومة تنفي زيادة مصروفات المدارس الحكومية

الحكومة تنفي زيادة مصروفات المدارس الحكومية صحيفة الوسط خبر تداوله التحرير الإخبـاري حيث نسعى جاهدين نحن فريق عمل صحيفتكم المتميزة والمتألقة دائما بين مواقع التواصل الإجتماعى على أن نوافيكم بجميع الأحداث لحظة بالحظة , كما نهتم بأخر الأخبار "العربية والدولية ",كما نهتم أيضا بأخر القضايا العربية الحكومة تنفي زيادة مصروفات المدارس الحكومية، الحكومة تنفي زيادة مصروفات المدارس الحكومية وعلى الصعيد الأخر نتمنى أن نحصل إعجاب الجميع ونتمنى عمل إعجاب لصفحنتا ليصلكم كل جديد ومشاركة الإخبار على مواقع التواصل الإجتماعى ، الحكومة تنفي زيادة مصروفات المدارس الحكومية.

صحيفة الوسط - نفى مركز المعلومات ودعم اتخاذ القرار بمجلس الوزراء، في تقرير توضيح الحقائق الصادر الأن الإثنين، ما تداولته العديد من المواقع الإلكترونية وصفحات التواصل الاجتماعي من أنباء عن زيادة مصروفات المدارس الحكومية مع بداية العام الدراسي الجديد 2018-2019. موضحا أنه تواصل مع وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، والتي نفت تلك الأنباء تماما.

وأثبتت الوزارة، عدم وجود أي زيادات في مصروفات المدارس الحكومية والرسمية للغات خلال العام الدراسي الجديد، مشددة على أن هذا الأمر لم يناقش من الأساس ولا يجب على أولياء الأمور دفع أي زيادات في المصروفات إلا في حالة إقرار وزارة التربية والتعليم ذلك.

وأوضحت أنه في حالة احتياج النظام الجديد للتعليم إلى أي مبالغ مالية سوف يتم البحث عن موارد لها وتوفيرها بعد الرجوع لميزانية الوزارة، وأن هذا الأمر لا يرتد عن كونه شائعات لا تمت للواقع بصلة ولا أساس لها من الصحة.

اقرأ أيضا| إعلان موعد تسليم كتب النظام التعليمي الجديد

وفي سياق آخر، أشارت الوزارة إلى أنها تستهدف تمرين 200 ألف معلم خلال شهري أغسطس الحالي وسبتمبر القادم، على أن يتم ذلك على مرحلتين الأولى خاصة برياض الأطفال والمرحلة الابتدائية، ثم المرحلة الثانية خاصة بالثانوية العامة، مضيفة أن برنامج التدريب أنطلق في شهر أغسطس الحالي وسينتهى في شهر مايو من العام القادم، لتأهيل المعلمين جيدا على المنظومة التعليمية الجديدة.

وناشدت الوزارة، وسائل الإعلام المختلفة بتحري الدقة والموضوعية ‏في نشر الحقائق والتواصل مع الجهات المعنية بالوزارة، للتأكد من الحقائق قبل نشر ‏معلومات لا تستند إلى أي حقائق، وتؤدي إلى بلبلة الرأي العام والتأثير سلبا على ‏أوضاع المنظومة التعليمية، وذلك من خلال الاتصال على رقم الوزارة "0227963273" ‏للتأكد من أي معلومات أو أخبار متداولة حول هذا الشأن.

اقرأ أيضا| شوقي يكشف النقاب موعد تطبيق نظام التعليم الجديد

وفى نهاية الموضوع نأسف عن أي خطأ فى المحتوى الذى نحن بصدده ومما لا شك فيه أننا لا نحصل على إعجاب جميع الأطراف وأنه هو مجرد محتوى إخبار ي نجمعه لكم من أكبر الصحف الدولية ,على أن نوافيكم بكل الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل . ونقل الأحداث فى وقتها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن نحصل على إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع صحيفة الوسط .

المصدر : التحرير الإخبـاري