إزالة 749 حالة إشغالات وتحرير محاضر للمخالفين بمطوبس ودسوق
إزالة 749 حالة إشغالات وتحرير محاضر للمخالفين بمطوبس ودسوق

إزالة 749 حالة إشغالات وتحرير محاضر للمخالفين بمطوبس ودسوق

صحيفة الوسط خبر تداوله اليوم السابع حيث نسعى جاهدين نحن فريق عمل صحيفتكم المتميزة والمتألقة دائما بين مواقع التواصل الإجتماعى على أن نوافيكم بجميع الأحداث لحظة بالحظة , كما نهتم بأخر الأخبار "العربية والدولية ",كما نهتم أيضا بأخر القضايا العربية إزالة 749 حالة إشغالات وتحرير محاضر للمخالفين بمطوبس ودسوق، إزالة 749 حالة إشغالات وتحرير محاضر للمخالفين بمطوبس ودسوق وعلى الصعيد الأخر نتمنى أن نحصل إعجاب الجميع ونتمنى عمل إعجاب لصفحنتا ليصلكم كل جديد ومشاركة الإخبار على مواقع التواصل الإجتماعى ،

إزالة 749 حالة إشغالات وتحرير محاضر للمخالفين بمطوبس ودسوق

.

صحيفة الوسط - شهدت مدينتى دسوق ومطوبس بمحافظة كفر الشيخ، حملتى إزالة التعديات والانشغالات، بالتعاون مع مجلس المدينتين وقوات الأمن بتوجيهات من اللواء السيد نصر محافظ كفر الشيخ .

قال اللواء عصام رصاص رئيس مركز ومدينة مطوبس، إن الحملة تمكنت من إزالة التعديات والإشغالات بشارع بورسعيد، وحررت الحملة 25 محضر إشغال طريق، و9 محاضر نظافة، وتمكنت الحملة من إزالة 329 حالة اشتغالات، وإزالة 9 إعلانات بدون ترخيص.

وأضاف اللواء حمدى الحشاش، مساعد محافظ كفر الشيخ، ورئيس مركز ومدينة دسوق، للـ "صحيفة الوسط"، أنه تم إزالة 420 حالة إشغالات بمناطق متفرقة بمدينة دسوق، منها بشارع سعد والشوارع الفرعية منه، وفتح هذه الشوارع للمارة بساحة الغلال وشارع الجمهورية والنادى والميدان الإبراهيمى، مؤكداً على استمرار الحملة لإعادة الانضباط للشارع الدسوقى بأماكن متفرقة بمدينة دسوق تباعا بجميع شوارع المدينة.

 

وفى نهاية الموضوع نأسف عن أي خطأ فى المحتوى الذى نحن بصدده ومما لا شك فيه أننا لا نحصل على إعجاب جميع الأطراف وأنه هو مجرد محتوى إخبار ي نجمعه لكم من أكبر الصحف الدولية ,على أن نوافيكم بكل الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل . ونقل الأحداث فى وقتها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن نحصل على إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع صحيفة الوسط .

المصدر : اليوم السابع