محافظ القليوبية: الرئيس سيفتتح ثلاث مستشفيات بالمحافظة.. تعرف عليها
محافظ القليوبية: الرئيس سيفتتح ثلاث مستشفيات بالمحافظة.. تعرف عليها

محافظ القليوبية: الرئيس سيفتتح ثلاث مستشفيات بالمحافظة.. تعرف عليها

صحيفة الوسط خبر تداوله اليوم السابع حيث نسعى جاهدين نحن فريق عمل صحيفتكم المتميزة والمتألقة دائما بين مواقع التواصل الإجتماعى على أن نوافيكم بجميع الأحداث لحظة بالحظة , كما نهتم بأخر الأخبار "العربية والدولية ",كما نهتم أيضا بأخر القضايا العربية محافظ القليوبية: الرئيس سيفتتح ثلاث مستشفيات بالمحافظة.. تعرف عليها، محافظ القليوبية: الرئيس سيفتتح ثلاث مستشفيات بالمحافظة.. تعرف عليها وعلى الصعيد الأخر نتمنى أن نحصل إعجاب الجميع ونتمنى عمل إعجاب لصفحنتا ليصلكم كل جديد ومشاركة الإخبار على مواقع التواصل الإجتماعى ،

محافظ القليوبية: الرئيس سيفتتح ثلاث مستشفيات بالمحافظة.. تعرف عليها

.

صحيفة الوسط - أكد اللواء محمود عشماوى، محافظ القليوبية، على ضرورة الانتهاء من التشطيبات النهائية بالمشروعات التنموية والخدمية بالمحافظة فى المواعيد المحددة، مشيرا إلى أن هناك ثلاث مستشفيات سيتم افتتاحها فور الانتهاء منها وهى مستشفيات كفر شكر المركزى وقها المركزى والخانكة المركزي، حيث سيتم الانتهاء من الأعمال بالثانية 31 أغسطس الجاري، جاء ذلك خلال تفقده أعمال التشطيبات بمستشفى قها المركزي.

 

وكان المحافظ  قد تفقد عدد من المشروعات التنموية بمدينة كفر شكر، حيث وضع حجر أساس مدرسك كفر تصفا الرسمية للغات بتكلفة 9 مليون جنيه، ووضع حجر أساس المركز الطبى بكفر شكر بتكلفة 10 مليون جنيه، ووضع حجر أساس مدرسة المنشأة الكبرى إعدادى وثانوى بتكلفة 8 مليون جنيه، ويتفقد محطة مياه المنشأة الكبرى بطاقة 45 ألف متر مكعب فى اليوم بتكلفة 220 مليون جنيه، ووضع حجر أساس مدرسة بدوى علام بتكلفة 10 ملبون جنيه..

 

ويفتتح المحافظ، محطتى صرف صحى بصنافير فى قليوب بتكلفة 45 مليون جنيه، وكوم أشفين بقليوب بتكلفة 30 مليون جنيه.

 

 

 

وفى نهاية الموضوع نأسف عن أي خطأ فى المحتوى الذى نحن بصدده ومما لا شك فيه أننا لا نحصل على إعجاب جميع الأطراف وأنه هو مجرد محتوى إخبار ي نجمعه لكم من أكبر الصحف الدولية ,على أن نوافيكم بكل الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل . ونقل الأحداث فى وقتها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن نحصل على إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع صحيفة الوسط .

المصدر : اليوم السابع