بيطرى الوادى الجديد يصرح بذبح 673 رأس ماشية و115880 دواجن
بيطرى الوادى الجديد يصرح بذبح 673 رأس ماشية و115880 دواجن

بيطرى الوادى الجديد يصرح بذبح 673 رأس ماشية و115880 دواجن

صحيفة الوسط خبر تداوله اليوم السابع حيث نسعى جاهدين نحن فريق عمل صحيفتكم المتميزة والمتألقة دائما بين مواقع التواصل الإجتماعى على أن نوافيكم بجميع الأحداث لحظة بالحظة , كما نهتم بأخر الأخبار "العربية والدولية ",كما نهتم أيضا بأخر القضايا العربية بيطرى الوادى الجديد يصرح بذبح 673 رأس ماشية و115880 دواجن، بيطرى الوادى الجديد يصرح بذبح 673 رأس ماشية و115880 دواجن وعلى الصعيد الأخر نتمنى أن نحصل إعجاب الجميع ونتمنى عمل إعجاب لصفحنتا ليصلكم كل جديد ومشاركة الإخبار على مواقع التواصل الإجتماعى ،

بيطرى الوادى الجديد يصرح بذبح 673 رأس ماشية و115880 دواجن

.

صحيفة الوسط - أعلنت مديرية الطب البيطرى بالوادى الجديد عن اصدار تصاريح بذبح 673 رأس ماشية و115880 من الثروة الداجنة على مستوى مراكز المحافظة بعد توقيع الكشف البيطرى عليها والتأكد من سلامتها وخلوها من أية امراض .

وقال الدكتور شنودة توفيق مدير قطاع الطب البيطرى، فى بيان له، أن المديرية صرحت بخروج 115880 طائرًا للذبح بمجازر خارج المحافظة بعد التأكد من عدم إصابتها من أي أمراض مؤكدا على استمرار حملات التحصين الماشية والطيور لضمان الحفاظ على الثروة الحيوانية وصحة وسلامة المواطنين.

 

وفى نهاية الموضوع نأسف عن أي خطأ فى المحتوى الذى نحن بصدده ومما لا شك فيه أننا لا نحصل على إعجاب جميع الأطراف وأنه هو مجرد محتوى إخبار ي نجمعه لكم من أكبر الصحف الدولية ,على أن نوافيكم بكل الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل . ونقل الأحداث فى وقتها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن نحصل على إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع صحيفة الوسط .

المصدر : اليوم السابع