رئيس جامعة 6 أكتوبر: نستقبل 4200 طالب بالعام الدراسى الجديد
رئيس جامعة 6 أكتوبر: نستقبل 4200 طالب بالعام الدراسى الجديد

رئيس جامعة 6 أكتوبر: نستقبل 4200 طالب بالعام الدراسى الجديد

صحيفة الوسط خبر تداوله اليوم السابع حيث نسعى جاهدين نحن فريق عمل صحيفتكم المتميزة والمتألقة دائما بين مواقع التواصل الإجتماعى على أن نوافيكم بجميع الأحداث لحظة بالحظة , كما نهتم بأخر الأخبار "العربية والدولية ",كما نهتم أيضا بأخر القضايا العربية رئيس جامعة 6 أكتوبر: نستقبل 4200 طالب بالعام الدراسى الجديد، رئيس جامعة 6 أكتوبر: نستقبل 4200 طالب بالعام الدراسى الجديد وعلى الصعيد الأخر نتمنى أن نحصل إعجاب الجميع ونتمنى عمل إعجاب لصفحنتا ليصلكم كل جديد ومشاركة الإخبار على مواقع التواصل الإجتماعى ،

رئيس جامعة 6 أكتوبر: نستقبل 4200 طالب بالعام الدراسى الجديد

.

صحيفة الوسط - قال الدكتور أحمد عطية، رئيس جامعة 6 أكتوبر، إن الجامعة تستعد حاليا للعام الدراسى الجديد واستقبال الطلاب الجدد، لافتا إلى أنه يجرى حاليا الانتهاء من كل أعمال الصيانة بمختلف الكليات وإعداد ملفات خاصة للطلاب الجدد.

 

وأضاف رئيس جامعة 6 أكتوبر، فى تصريحات خاصة لـ "صحيفة الوسط"، أن جار أيضا تحديث الموقع الخاص بالجامعة ، وتهيئة المدينة الجامعية لاستقبال الطلاب المغتربين ، فضلا عن صيانة الملاعب وتجهيز الجداول الدراسية وتوزيع المقررات الدراسية على أعضاء هيئة التدريس.

 

وأشار "عطية"، إلى أنه من المقرر قبول حوالى 4200 طالب بالعام الدراسى الجديد، وصل منهم الجامعة حاليا حوالى 82% بعد انتهاء المرحلة الأولى للتنسيق.

 

وأوضح، أن الجامعة كل عام تأخذ 5% من الطلاب منح، لافتا إلى أن الجامعة ستقدم منح للطلاب المتفوقين وطلاب المحافظات الحدودية.

وفى نهاية الموضوع نأسف عن أي خطأ فى المحتوى الذى نحن بصدده ومما لا شك فيه أننا لا نحصل على إعجاب جميع الأطراف وأنه هو مجرد محتوى إخبار ي نجمعه لكم من أكبر الصحف الدولية ,على أن نوافيكم بكل الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل . ونقل الأحداث فى وقتها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن نحصل على إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع صحيفة الوسط .

المصدر : اليوم السابع