مصطفى الجندى يكشف كواليس استضافة مجلس النواب لـ"زراعة" البرلمان الأفريقى
مصطفى الجندى يكشف كواليس استضافة مجلس النواب لـ"زراعة" البرلمان الأفريقى

مصطفى الجندى يكشف كواليس استضافة مجلس النواب لـ"زراعة" البرلمان الأفريقى صحيفة الوسط خبر تداوله اليوم السابع حيث نسعى جاهدين نحن فريق عمل صحيفتكم المتميزة والمتألقة دائما بين مواقع التواصل الإجتماعى على أن نوافيكم بجميع الأحداث لحظة بالحظة , كما نهتم بأخر الأخبار "العربية والدولية ",كما نهتم أيضا بأخر القضايا العربية مصطفى الجندى يكشف كواليس استضافة مجلس النواب لـ"زراعة" البرلمان الأفريقى، مصطفى الجندى يكشف كواليس استضافة مجلس النواب لـ"زراعة" البرلمان الأفريقى وعلى الصعيد الأخر نتمنى أن نحصل إعجاب الجميع ونتمنى عمل إعجاب لصفحنتا ليصلكم كل جديد ومشاركة الإخبار على مواقع التواصل الإجتماعى ، مصطفى الجندى يكشف كواليس استضافة مجلس النواب لـ"زراعة" البرلمان الأفريقى.

صحيفة الوسط - قال النائب مصطفى الجندي، رئيس تجمع شمال أفريقيا بالبرلمان الأفريقي، وعضو مجلس النواب المصرى، إن استضافة البرلمان المصرى انعقاد لجنة الزراعة والموارد الطبيعية والأمن الغذائي بالبرلمان الأفريقى جاءت بالتنسيق بين عدد من الوزرات المعنية.

جاء ذلك في تصريحات صحفية للمحررين البرلمانيين اليوم الثلاثاء، على هامش استضافة مجلس النواب، انعقاد لجنة الزراعة والبيئة والموارد الطبيعية بالبرلمان الأفريقى، بناء على دعوة وجهها رئيس البرلمان الدكتور على عبد العال، لنظيره بالبرلمان الأفريقى روجيه انكودو.

وأضاف الجندي، أن لجنة الزراعة ستتناول البرامج التي تم وضعها بشأن تطوير الري و المزارع السمكية، داعيا للتعرف على مشكلات مصر التى ثبتت حصتها من المياه، رغم الزيادة السكانية الكبيرة.

وتابع الجندي،: " سنشرح فكرة اللجوء لمحطات التحلية، ووضع برنامج يحقق  الاستخدام الأمثل للمياه، وإعادة  تدوير المياه ، فضلا عن استعراض التجربة المصرية في الاستخدام الأمثل لحصة المياه المحدودة، كونه يعد إعجازا مصريا  في ظل الفقر المائي والزيادة السكانية". 

 

 

 

وفى نهاية الموضوع نأسف عن أي خطأ فى المحتوى الذى نحن بصدده ومما لا شك فيه أننا لا نحصل على إعجاب جميع الأطراف وأنه هو مجرد محتوى إخبار ي نجمعه لكم من أكبر الصحف الدولية ,على أن نوافيكم بكل الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل . ونقل الأحداث فى وقتها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن نحصل على إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع صحيفة الوسط .

المصدر : اليوم السابع