صور.. "حفيد مانديلا" يتحدث عن التنمية الريفية من داخل البرلمان المصرى
صور.. "حفيد مانديلا" يتحدث عن التنمية الريفية من داخل البرلمان المصرى

صور.. "حفيد مانديلا" يتحدث عن التنمية الريفية من داخل البرلمان المصرى صحيفة الوسط خبر تداوله اليوم السابع حيث نسعى جاهدين نحن فريق عمل صحيفتكم المتميزة والمتألقة دائما بين مواقع التواصل الإجتماعى على أن نوافيكم بجميع الأحداث لحظة بالحظة , كما نهتم بأخر الأخبار "العربية والدولية ",كما نهتم أيضا بأخر القضايا العربية صور.. "حفيد مانديلا" يتحدث عن التنمية الريفية من داخل البرلمان المصرى، صور.. "حفيد مانديلا" يتحدث عن التنمية الريفية من داخل البرلمان المصرى وعلى الصعيد الأخر نتمنى أن نحصل إعجاب الجميع ونتمنى عمل إعجاب لصفحنتا ليصلكم كل جديد ومشاركة الإخبار على مواقع التواصل الإجتماعى ، صور.. "حفيد مانديلا" يتحدث عن التنمية الريفية من داخل البرلمان المصرى.

صحيفة الوسط - وجه تشيف مانديلا حفيد الزعيم الجنوب إفريقى نيلسون مانديلا، الشكر للحكومة المصرية على كرم الضيافة وحسن الاستقبال، مؤكدا حق الدول الإفريقية فى التنمية الاقتصادية.

جاء ذلك خلال الجلسة الافتتاحية للجنة الزراعة والبيئة والموارد الطبيعية بالبرلمان الأفريقى المنعقدة بمجلس النواب المصرى صباح اليوم الثلاثاء وترأسها وكيل المجلس النائب سليمان وهدان.

وقال مانديلا، إن المجتمعات الريفية فى إفريقيا تتساوى فى الحقوق السياسية مع الحضر، مشيراً إلى أن التنمية الريفية هى قاطرة إفريقيا.

والتقط تجمع أعضاء لجنة الشئون الأفريقية بمجلس النواب، صورا تذكارية مع أعضاء لجنة الزراعة والموارد الطبيعية بالبرلمان الأفريقى، وعددا من ممثلى وزارة الخارجية.

يذكر أن مجلس النواب المصرى، يستضيف اليوم الثلاثاء انعقاد لجنة الزراعة والبيئة والموارد الطبيعية بالبرلمان الأفريقى، بناء على دعوة وجهها رئيس البرلمان الدكتور على عبد العال، لنظيرة بالبرلمان الأفريقى روجيه انكودو.

لجان زراعة البرلمان الأفريقى (1)
 

 

لجان زراعة البرلمان الأفريقى (2)
 

 

لجان زراعة البرلمان الأفريقى (3)
 

 

لجان زراعة البرلمان الأفريقى (4)
 

 

لجان زراعة البرلمان الأفريقى (5)
 

 

لجان زراعة البرلمان الأفريقى (6)
 

 

لجان زراعة البرلمان الأفريقى (7)
 

 

لجان زراعة البرلمان الأفريقى (8)
 

 

لجان زراعة البرلمان الأفريقى (9)
 

 

لجان زراعة البرلمان الأفريقى (10)
 

 

لجان زراعة البرلمان الأفريقى (11)
 

 

لجان زراعة البرلمان الأفريقى (12)
 

 

لجان زراعة البرلمان الأفريقى (13)
 

 

لجان زراعة البرلمان الأفريقى (14)
 

 

لجان زراعة البرلمان الأفريقى (15)
 

 

لجان زراعة البرلمان الأفريقى (16)
 

 

لجان زراعة البرلمان الأفريقى (17)
 

 

لجان زراعة البرلمان الأفريقى (18)
 

 

لجان زراعة البرلمان الأفريقى (19)
 

 

لجان زراعة البرلمان الأفريقى (20)
 

 

لجان زراعة البرلمان الأفريقى (21)
 

 

لجان زراعة البرلمان الأفريقى (22)
 

 

لجان زراعة البرلمان الأفريقى (23)
 

 

لجان زراعة البرلمان الأفريقى (24)
 

 

لجان زراعة البرلمان الأفريقى (25)
 

 

لجان زراعة البرلمان الأفريقى (26)
 

 

 

وفى نهاية الموضوع نأسف عن أي خطأ فى المحتوى الذى نحن بصدده ومما لا شك فيه أننا لا نحصل على إعجاب جميع الأطراف وأنه هو مجرد محتوى إخبار ي نجمعه لكم من أكبر الصحف الدولية ,على أن نوافيكم بكل الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل . ونقل الأحداث فى وقتها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن نحصل على إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع صحيفة الوسط .

المصدر : اليوم السابع