الرئاسة: الكرة في ملعب الدوحة لإنهاء «مقاطعة الدول الأربع»
الرئاسة: الكرة في ملعب الدوحة لإنهاء «مقاطعة الدول الأربع»

الرئاسة: الكرة في ملعب الدوحة لإنهاء «مقاطعة الدول الأربع» صحيفة الوسط خبر تداوله التحرير الإخبـاري حيث نسعى جاهدين نحن فريق عمل صحيفتكم المتميزة والمتألقة دائما بين مواقع التواصل الإجتماعى على أن نوافيكم بجميع الأحداث لحظة بالحظة , كما نهتم بأخر الأخبار "العربية والدولية ",كما نهتم أيضا بأخر القضايا العربية الرئاسة: الكرة في ملعب الدوحة لإنهاء «مقاطعة الدول الأربع»، الرئاسة: الكرة في ملعب الدوحة لإنهاء «مقاطعة الدول الأربع» وعلى الصعيد الأخر نتمنى أن نحصل إعجاب الجميع ونتمنى عمل إعجاب لصفحنتا ليصلكم كل جديد ومشاركة الإخبار على مواقع التواصل الإجتماعى ، الرئاسة: الكرة في ملعب الدوحة لإنهاء «مقاطعة الدول الأربع».

صحيفة الوسط - تطرق السفير بسام راضي، المتحدث باسم رئاسة الجمهورية، إلى مقاطعة الدول الأربع (مصر والسعودية والإمارات والبحرين) لدولة قطر، قائلا: «هناك قائمة مطالب من الدول الأربع لإعادة العلاقات، والكرة الآن في ملعب قطر، وعليها اتخاذ القرار المناسب».

وأضاف «راضي»، خلال مداخلة هاتفية مع فضائية «إكسترا نيوز»، مساء الثلاثاء، على التدخلات الكندية في شؤون السعودية بإصدار بيان يلح بالإفراج عن بعض الناشطات في مجال حقوق الفتاة، قائلًا: «أي تدخل في شؤون المنطقة العربية أمر مرفوض تماما».

وذكر أن الشراكة بين مصر والإمارات استراتيجية وممتدة من عهد الشيخ زايد، لافتًا إلى أن حضور محمد بن زايد لمصر ضمت التباحث حول الملف الليبي، والتقارب الإثيوبي الإريتري الذي حدث مؤخرًا، كما تم التباحث حول ملف الأمن في البحر الأحمر.

وأشار إلى أن الرئيس عبدالفتاح السيسي تحدث بأن أمن الخليج من أمن مصر، مضيفًا أن الإمارات لها الكثير من الاستثمارات في مصر في مختلف المجالات.

وفى نهاية الموضوع نأسف عن أي خطأ فى المحتوى الذى نحن بصدده ومما لا شك فيه أننا لا نحصل على إعجاب جميع الأطراف وأنه هو مجرد محتوى إخبار ي نجمعه لكم من أكبر الصحف الدولية ,على أن نوافيكم بكل الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل . ونقل الأحداث فى وقتها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن نحصل على إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع صحيفة الوسط .

المصدر : التحرير الإخبـاري