"الآداب" تفحص 71 شقة مفروشة و10 فنادق شعبية في الغردقة
"الآداب" تفحص 71 شقة مفروشة و10 فنادق شعبية في الغردقة

"الآداب" تفحص 71 شقة مفروشة و10 فنادق شعبية في الغردقة صحيفة الوسط خبر تداوله الوطن حيث نسعى جاهدين نحن فريق عمل صحيفتكم المتميزة والمتألقة دائما بين مواقع التواصل الإجتماعى على أن نوافيكم بجميع الأحداث لحظة بالحظة , كما نهتم بأخر الأخبار "العربية والدولية ",كما نهتم أيضا بأخر القضايا العربية "الآداب" تفحص 71 شقة مفروشة و10 فنادق شعبية في الغردقة، "الآداب" تفحص 71 شقة مفروشة و10 فنادق شعبية في الغردقة وعلى الصعيد الأخر نتمنى أن نحصل إعجاب الجميع ونتمنى عمل إعجاب لصفحنتا ليصلكم كل جديد ومشاركة الإخبار على مواقع التواصل الإجتماعى ، "الآداب" تفحص 71 شقة مفروشة و10 فنادق شعبية في الغردقة.

صحيفة الوسط - شنت مباحث حماية الآداب بمديرية أمن البحر الأحمر، بالتنسيق مع فرع الأمن الوطني حزب أمنية لفحص الشقق المفروشة والفنادق الشعبية لحصر معلومـات المقيمين بها.

وفحصت الحملة 71  شقة مفروشة، وجرى رصـد 7 محاضر عدم الإخطار عن مفروش وتمكنت الحملة من فحص  10 فنادق شعبية بالاشتراك مع فرع الأمن الوطني بالبحر الأحمر.

ويتمثل الفحص في حصر معلومـات المقيمين بالشقق، تمهيدا للكشف الجنائي والسياسي فضلا عن الفحص الوقتي لأي اشتباهات.

وتمكنت الحملة من إحضار عــدد 5 قضايا سمسار بدون ترخيص وحارس عقار وضبط عــدد 5 قضايا مزاولة مهنة الضيافة بدون ترخيص وضبط مجموع 3 قضايا عدم حمل شهادة صحية.

وفى نهاية الموضوع نأسف عن أي خطأ فى المحتوى الذى نحن بصدده ومما لا شك فيه أننا لا نحصل على إعجاب جميع الأطراف وأنه هو مجرد محتوى إخبار ي نجمعه لكم من أكبر الصحف الدولية ,على أن نوافيكم بكل الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل . ونقل الأحداث فى وقتها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن نحصل على إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع صحيفة الوسط .

المصدر : الوطن