إغلاق شارع 26 يوليو بوسط البلد لمدة عام بسبب أعمال مترو الانفاق
إغلاق شارع 26 يوليو بوسط البلد لمدة عام بسبب أعمال مترو الانفاق

إغلاق شارع 26 يوليو بوسط البلد لمدة عام بسبب أعمال مترو الانفاق صحيفة الوسط خبر تداوله اليوم السابع حيث نسعى جاهدين نحن فريق عمل صحيفتكم المتميزة والمتألقة دائما بين مواقع التواصل الإجتماعى على أن نوافيكم بجميع الأحداث لحظة بالحظة , كما نهتم بأخر الأخبار "العربية والدولية ",كما نهتم أيضا بأخر القضايا العربية إغلاق شارع 26 يوليو بوسط البلد لمدة عام بسبب أعمال مترو الانفاق، إغلاق شارع 26 يوليو بوسط البلد لمدة عام بسبب أعمال مترو الانفاق وعلى الصعيد الأخر نتمنى أن نحصل إعجاب الجميع ونتمنى عمل إعجاب لصفحنتا ليصلكم كل جديد ومشاركة الإخبار على مواقع التواصل الإجتماعى ، إغلاق شارع 26 يوليو بوسط البلد لمدة عام بسبب أعمال مترو الانفاق.

صحيفة الوسط - تشرف اﻹدارة العامة لمرور القاهرة، على تنفيذ أعمال استكمال المرحلة الثالثة لمشروع مترو الأنفاق، مما يستلزم غلق شارع 26 يوليو فى الوصلة من تقاطعه مع شارع طلعت حرب إلى تقاطعه مع شارع رمسيس، وستكون الأعمال لمدة عام في الفترة من 11/ 8 / 2018 وحتى 10 / 8 / 2019م

 

وسوف تقوم الإدارة العامة لمرور القاهرة، بتعيين الخدمات المروريه اللازمه لتيسير حركة المرور بالمنطقة وستقوم الشركة المنفذة للمشروع، بوضع المساعدات الفنية والاقماع والإضاءات الكافية وجميع التجهيزات الدالة على وجود أعمال بالمنطقة.

 

 

وفى نهاية الموضوع نأسف عن أي خطأ فى المحتوى الذى نحن بصدده ومما لا شك فيه أننا لا نحصل على إعجاب جميع الأطراف وأنه هو مجرد محتوى إخبار ي نجمعه لكم من أكبر الصحف الدولية ,على أن نوافيكم بكل الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل . ونقل الأحداث فى وقتها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن نحصل على إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع صحيفة الوسط .

المصدر : اليوم السابع