محافظ جنوب سيناء يستقبل وفد من لجنة النقل بمجلس النواب
محافظ جنوب سيناء يستقبل وفد من لجنة النقل بمجلس النواب

محافظ جنوب سيناء يستقبل وفد من لجنة النقل بمجلس النواب صحيفة الوسط خبر تداوله اليوم السابع حيث نسعى جاهدين نحن فريق عمل صحيفتكم المتميزة والمتألقة دائما بين مواقع التواصل الإجتماعى على أن نوافيكم بجميع الأحداث لحظة بالحظة , كما نهتم بأخر الأخبار "العربية والدولية ",كما نهتم أيضا بأخر القضايا العربية محافظ جنوب سيناء يستقبل وفد من لجنة النقل بمجلس النواب، محافظ جنوب سيناء يستقبل وفد من لجنة النقل بمجلس النواب وعلى الصعيد الأخر نتمنى أن نحصل إعجاب الجميع ونتمنى عمل إعجاب لصفحنتا ليصلكم كل جديد ومشاركة الإخبار على مواقع التواصل الإجتماعى ، محافظ جنوب سيناء يستقبل وفد من لجنة النقل بمجلس النواب.

صحيفة الوسط - استقبل اللواء خالد فودة، محافظ جنوب سيناء، أعضاء لجنة النقل بمجلس النواب برئاسة النائب هشام عبد الواحد، وحضور اللواء مهندس هشام أبوسنه، رئيس هيئة موانى البحرالاحمر، واللواء محمود عيسى سكرتير عام المحافظه، واللواء عبدالفتاح حلمى، مستشار المحافظ.

حيث استعرض المحافظ مع اللجنة أهم المشروعات الإستثماريه المزمع انشائها فى الفترة القادمة بمحافظة جنوب سيناء ومشروع محطة الحاويات بميناء نويبع البحرى، ومشروع القزق الميكانيكى بميناء شرم الشيخ وأهمية المنطقه الحرة المزمع إنشائها بميناء نويبع وأهم خطط التطوير المستقبلية بميناء شرم الشيخ من إنشاء مارينا يخوت وصالات وصول وسفر للسياح تليق بمكانة شرم الشيخ العالميه وأهم الطرق التي تم  تطويرها بالمحافظة وخاصة الطريق الأوسط بتكلفة تصل إلي ٣.٥ مليار جنيه.

وأشاد أعضاء لجنة النقل بالجهود المبذولة لجذب الإستثمارات بجنوب سيناء،  والمشروعات التي تم انجازها خلال الفتره الماضيه.

ومن جانبه أثني المحافظ علي الجهود التي تبذلها لجنة النقل بمجلس النواب في الدعم المستمر الذي تقدمه لجنة النقل بمجلس النواب في مساندة المشروعات  التي تقوم بها المحافظة.

 

وفى نهاية الموضوع نأسف عن أي خطأ فى المحتوى الذى نحن بصدده ومما لا شك فيه أننا لا نحصل على إعجاب جميع الأطراف وأنه هو مجرد محتوى إخبار ي نجمعه لكم من أكبر الصحف الدولية ,على أن نوافيكم بكل الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل . ونقل الأحداث فى وقتها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن نحصل على إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع صحيفة الوسط .

المصدر : اليوم السابع