"بنها حلوة بينا".. حملة تعيد البريق لتمثال سعد زغلول بعاصمة القليوبية
"بنها حلوة بينا".. حملة تعيد البريق لتمثال سعد زغلول بعاصمة القليوبية

"بنها حلوة بينا".. حملة تعيد البريق لتمثال سعد زغلول بعاصمة القليوبية صحيفة الوسط خبر تداوله اليوم السابع حيث نسعى جاهدين نحن فريق عمل صحيفتكم المتميزة والمتألقة دائما بين مواقع التواصل الإجتماعى على أن نوافيكم بجميع الأحداث لحظة بالحظة , كما نهتم بأخر الأخبار "العربية والدولية ",كما نهتم أيضا بأخر القضايا العربية "بنها حلوة بينا".. حملة تعيد البريق لتمثال سعد زغلول بعاصمة القليوبية، "بنها حلوة بينا".. حملة تعيد البريق لتمثال سعد زغلول بعاصمة القليوبية وعلى الصعيد الأخر نتمنى أن نحصل إعجاب الجميع ونتمنى عمل إعجاب لصفحنتا ليصلكم كل جديد ومشاركة الإخبار على مواقع التواصل الإجتماعى ، "بنها حلوة بينا".. حملة تعيد البريق لتمثال سعد زغلول بعاصمة القليوبية.

صحيفة الوسط - شن مجلس مدينة بنها بالقليوبية برئاسة نجوى العشيرى، عملية صيانة كبرى لتمثال سعد زغلول، وذلك بالتعاون مع المهندس جلال عبد الفتاح عثمان، رئيس مجلس إدارة شركة إيفان، والمهندس مصطفى حسيب، لصيانة التمثال ليعود إلى شكلة الطبيعى.

وأكدت نجوى العشيرى، رئيس مدينة بنها، أن هذه العملية يقوم بها متخصصون فى ذلك المجال تحت إشراف الدكتور سالم عطية سلام عميد كلية التربية الفنية سابقاـ حيث أن هذه الصيانة تتم ضمن فاعليات "مبادرة بنها حلوة بينا" لتجميل عاصمة القليوبية.

ويقع تمثال سعد زغلول فى وسط مدينة بنها بالقليوبية، بيد الفنان والنحات المصري السيد مرسى صادق، فى الفترة منذ عام 1936وحتى العام 1938 وهو من النحاس الاحمر، ومقام فى بنها منذ ذلك التاريخ.

 

 

وفى نهاية الموضوع نأسف عن أي خطأ فى المحتوى الذى نحن بصدده ومما لا شك فيه أننا لا نحصل على إعجاب جميع الأطراف وأنه هو مجرد محتوى إخبار ي نجمعه لكم من أكبر الصحف الدولية ,على أن نوافيكم بكل الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل . ونقل الأحداث فى وقتها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن نحصل على إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع صحيفة الوسط .

المصدر : اليوم السابع