مدير التأمين الصحي بالقناة يناقش أسس تطبيق المنظومة الجديدة
مدير التأمين الصحي بالقناة يناقش أسس تطبيق المنظومة الجديدة

مدير التأمين الصحي بالقناة يناقش أسس تطبيق المنظومة الجديدة

حسبما ذكر صدي البلد ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر مدير التأمين الصحي بالقناة يناقش أسس تطبيق المنظومة الجديدة .

صحيفة الوسط - اجتمع الدكتور سعيد محمود مدير عام فرع القناة وسيناء مع مديري مستشفيات وعيادات التأمين الصحي ببورسعيد و مديري الإدارات بالفرع لوضع أسس ومحاور للعمل وفق متطلبات المرحلة المقبلة والاستعدادات المكثفة لتطبيق منظومة التأمين الصحي الشامل.

حضر الاجتماع الدكتور علاء الدين فتحي نائب مدير عام الفرع ومديري الإدارات والأقسام ومديري والمستشفيات والعيادات والمنطقة الطبية وكذلك مديري الشئون المالية والإدارية بالفرع والمستشفيات.

وأشار الدكتور سعيد محمود أن المرحلة المقبلة المزيد إلى مزيد من الشغل والالتزام بالقواعد المهنية والإدارية المرتبطة بكل وظيفة من الوظائف سواء طبية آو إدارية لخلق بيئة عمل متكاملة وناجحة. 

وكلف مدير عام الفرع جميع مديري المستشفيات بتكثيف المرور اليومي على المستشفيات ومتابعة تَعَهّد الفريق الطبي بالزي الرسمي ومواعيد الشغل المقررة وحسن التعامل مع المرضى.

وشدد مدير الفرع على منع تواجد أي عضو من أعضاء الفريق الطبي أو العاملين أمام ماكينات الصرف خارج المستشفى أثناء مواعيد الشغل الرسمية وإلا تعرض للمحاسبة القانونية والخصم من الأجر.

وإلزام مدير الفرع حكومة المستشفى بمسؤولية جودة " الإنارة ، السباكة ، النظافة " بالمستشفى ومتابعة كل ما يحتاج للصيانة من السابق والعمل على إصلاحه.

وأثبت مدير الفرع على تكثيف المرور اليومي على العيادات ومتابعة تَعَهّد الفريق الطبي بالزى الرسمي ومواعيد الشغل المقررة وحسن التعامل مع المرض.

وطالب مدير الفرع المديرين بتقديم تقرير في موعد أقصاه يوم الأحد القادم عن كل وحدة وما تقدمه من خدمات ومواعيد الكشف بالعيادات وجداول الأطباء بالعيادة.

برجاء اذا اعجبك خبر مدير التأمين الصحي بالقناة يناقش أسس تطبيق المنظومة الجديدة قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : صدي البلد