استقبل تردد قناه السعيده اليمنيه الجديد 2024 واشترك فى مسابقة الطائر السعيد

قامت قناة السعيدة اليمنية بالاعلان عن مسابقه الطائر السعيد خلال شهر رمضان المبارك لعام 2024 م، وتعتبر المسابقة هي واحدة من أشهر وأكبر المسابقات الرمضانية التي يتم عرضها على الشاشات الفضائية في دولة اليمن، وتحظى هذه المسابقة علي إقبال كبير من المشاهدين بداخل دولة اليمن خلال شهر رمضان من كل عام، وتقوم المسابقة على عدد من الأسئلة الثقافية المتنوعة مع الجوائز المالية المتميزة .

مسابقه الطائر السعيد

حيث تعتبر مسابقة الطائر السعيد من اهم المسابقات التي يتم عرضها على قناة السعيدة بداخل دولة اليمن خلال شهر رمضان الكريم 2024 م، ويمكن متابعة المسابقة عن طريق متابعة قناة السعيدة اليمنية التي يتمثل ترددها كالتالي :

  • القمر الصناعي : نايل سات .
  • تردد القناة : 11900 .
  • الاستقطاب : أفقي .
  • معامل الترميز : 27500 .
  • معامل التصحيح : 4/3 .

معلومات مسابقة الطائر السعيد

حيث يمكن القيام بتوضيح أهم التفاصيل والمعلومات حول مسابقة الطائر السعيد والتي من المقرر عرضها على الشاشات قناة اليمنية خلال شهر رمضان الكريم لهذا العام 2024 :

  • اولا : تقوم بتقديم البرنامج الإعلامية اليمنية المشهورة (مايا العبسي) والتي تعمل في المجالات الإنسانية ومجال اللغات وذلك الي جانب عملها في المجال الإعلامي .
  • ثانيا : عدد حلقات البرنامج تبلغ ثلاثون حلقة ويتم عرض المسابقات اليومية التي يشارك فيها المواطنون بداخل دولة اليمن خلال شهر رمضان الكريم .
  • ثالثا : تقدم المسابقة علي مجموعة من الأسئلة الثقافية التي تتعلق بالمجالات المختلفة ويحصل الفائز على مبالغ مالية تصل إلى مليون دينار، وجوائز كثيرة أخرى متميزة .
  • رابعا : البرنامج استطاع أن يحقق شهرة كبيرة جدا بين الجمهور اليميني ويعرض هذا البرنامج في شهر رمضان من كل عام، وهو يتم عرضه في هذه السنة أيضًا خلال شهر رمضان الكريم .

قناة وان دراما قناة بغداد
قناة LBC قناة الشعوب
قناة المغربية الرياضية قناة الهدى
إم بي سي دراما روتانا
القنوات السعودية قناة الرحمة
قناة الحج السعودية قناة MBC 3
ترددات القنوات

عن الكاتب

بسنت نور
بسنت نور
3249 إجمالي المشاركات


عرض المزيد من

ترددات القنوات
استقبل الآن تردد قناة وان دراما الجديد 2024 على نايل سات لمتابعة الدراما التركية

قناة وان دراما تعتبر واحدة من أحدث القنوات الفضائية التي تم إطلاقها في الأسابيع الماضية، حيث انه تم تخصيص القناة لعرض المسلسلات التركية...

ترددات القنوات
إستقبال تردد قناة بغداد الجديد 2024 على النايل سات

تعد قناة بغداد من القنوات الفضائية الموجودة حالياً على الساحة، حيث تقوم تلك القناة بعرض العديد من البرامج المختلفة لديها عبر شاشتها،...

ترددات القنوات
إستقبال تردد قناة LBC الجديد 2024 على القمر الصناعي

تعتبر قناة LBC من أشهر القنوات الفضائية في لبنان والشرق الأوسط أجمع، فهي قناة متخصصة في العديد من المجالات المختلفة، حيث تقوم بتقديم...

ترددات القنوات
إستقبال تردد قناة الشعوب الجديد 2024 على القمر الصناعي

تعد قناة الشعوب واحدة من إحدي القنوات الفضائية للتي تقوم بتقديم المحتوى الإخباري، حيث تقدم العديد من البرامج المختلفة لديها والتي تناقش...

تردد قناة دبي وان Dubai One الجديد 2024 وأهم المسلسلات الرمضانية