استقبل تردد قناة السعودية الفضائية للقرآن الكريم 2024 علي نايل سات وعرب سات

يعتبر تردد قناة السعودية للقرآن الكريم واحد من أهم الترددات التي يتم البحث عنها في الفترة الأخيرة، وذلك نظراً لما تتمتع به هذه القناة من مميزات حيث تبث القناة قراءة القرآن الكريم بصوت أشهر القراء العرب الذين يتميزون بصوت رائع وعذب طوال اليوم مع بث الصلوات الخمس وايضا صلاة التراويح والتهجد بالمسجد الحرام، ويوجد أعداد كبيرة من المسلمين بمختلف دول العالم يريدون معرفة تردد القناة وذلك لأن هذه القناة تقوم بإذاعة بث مباشر للقرآن الكريم من الحرم المكي ومن المسجد الحرام علي مدار اليوم .

قناة السعودية الفضائية للقرآن الكريم

تعتبر قناة السعودية للقرآن الكريم هي واحدة من أهم القنوات الدينية على مستوى الشرق الأوسط تعمل بتقنيات عالية في إذاعة القرآن الكريم بصوت أشهر القراء العرب المسلمين .

فهي تعتبر قناة لكل العائلة تقوم بنشر السكينة والطمأنينة بالمنزل بمجرد تشغيلها و يفضل الكثير من الناس تشغيلها بشكل مستمر ومتواصل وذلك لأنها تمكنهم من رؤية الحرم المكي على مدار 24 ساعة من أروقة الحرم المكي .

وتعتبر قناة السعودية للقرآن الكريم من أشهر القنوات الفضائية التي تقديم محتوى ديني يحث الناس على سماع آيات الله لأنها تهتم ببث القرآن الكريم من أشهر القراء العرب للقرآن الكريم .

تردد قناة السعودية للقرآن الكريم

حققت قناة السعودية للقرآن الكريم داخل المملكة العربية السعودية نجاح كبير و نالت علي اعجاب الكثير من الأشخاص المفضلين لسماع صوت القرآن الكريم بأصوات المشاهير القراء العرب وأيضاً فرحتهم برؤية الحرم المكي خلال سماع صوت القرآن الكريم .

وهذه القناة تتميز بتقنيات عالية ونالت علي نسبة مشاهدة تخطت المليون مشاهد، وأعلنت وزارة الثقافة والإعلام بأن هذه القناة تعتبر بمثابة هدية لشهر رمضان المبارك لجميع المسلمين ببقاع الأرض .

  • القمر الصناعي : النايل سات .
  • تردد القناة : 12149 .
  • تقنية الجودة : H D .
  • معامل الترميز : 27500 .
  • معامل الخطأ : 3/4 .
  • استقطاب القناة : أفق .

تردد القناة علي العرب سات

  • تردد القناة : 12015 .
  • معامل الترميز : 27500 .
  • معامل الخطأ : 3/4 .

قناة كتاكيت قناة ليبيا الرسمية
قناة رؤيا الاردنية قناة المقام الجزائرية
قناة الكأس القطرية تردد قناة سبايدر مان اكشن
قناة سوريا الشعب قناة الشارقة الرياضية
قناة أبو ظبي الإمارات تردد قناة الثقافية
قنوات الساعة قناة سما الاردن
ترددات القنوات

عن الكاتب

بسنت نور
بسنت نور
2598 إجمالي المشاركات


عرض المزيد من

ترددات القنوات
تردد قناة كتاكيت بيبي Katakit Baby Kids tv الجديد 2024

قناة كتاكيت بيبي التلفزيونية الجديدة الخاصة بالأطفال واحدة من أنجح القنوات المتخصصة على الأقمار الصناعية، و حققت القناة نجاح كبير وغير...

ترددات القنوات
إستقبال تردد قناة ليبيا الرسمية الجديد 2024 على القمر الصناعي

تعد قناة ليبيا الرسمية من القنوات الفضائية، وهي قناة متخصصة في عرض البرامج المتنوعة التي تخص الشعب الليبي، وهي قناة حققت نسب مشاهدات...

ترددات القنوات
تردد قناة رؤيا الاردنية الجديد 2024 Roya TV علي القمر الصناعي نايل سات

تعتبر قناة رؤيا الأردنية واحدة من أهم القنوات التلفزيونية بداخل المملكة الأردنية الهاشمية، فهي تلعب دور مهم في تقديم المحتوى الإعلامي...

ترددات القنوات
تردد قناة المقام الجزائرية الجديد 2024 Al Makam علي القمر الصناعي نايل سات

تعتبر قناة المقام الجزائرية واحدة من اهم الوجهات الإعلامية المتميزة بالمشهد الإعلامي الجزائري ، وتحمل القناة في طياتها تراث ثقافي غني...

استقبل أحدث تردد لقناة الجزائرية الأرضية 2024 على القمر الصناعي نايل سات