في زفاف الأميرة نور.. لُجين عمران تكشف عن معلومـات إطلالتها!
في زفاف الأميرة نور.. لُجين عمران تكشف عن معلومـات إطلالتها!

في زفاف الأميرة نور.. لُجين عمران تكشف عن معلومـات إطلالتها! حسبما ذكر فوشيا ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر في زفاف الأميرة نور.. لُجين عمران تكشف عن معلومـات إطلالتها! .

في زفاف الأميرة نور.. لُجين عمران تكشف عن معلومـات إطلالتها!
صحيفة الوسط - يونيو , 25 / 20182018-06-25 7:42:44

نورا العزوني

موضة

نورا العزوني

استعرضت الإعلامية السعودية لجين عمران عبر حسابها على إنستغرام إطلالتها الأخيرة والتي ظهرت فيها بحفل الزفاف الأسطوري للأميرة نور بنت عاصم على شاب الأعمال السعودي الفارس عمرو بن فريد آل زيدان، الذي أُقيم يوم الجمعة السابق في أحد فنادق البحر الميت.

وارتدت عُتمرين لهذه المناسبة فستانا طويلا بقصة السمكة باللون الأخضر،أظهر مُنحنيات جسدها بشكل ملفت، وجاء بأكمام شفافة، وهو من توقيع مصممة الأزياء “هويدا البريدي”.

أما بالنسبة لتسريحة الشعر فتركت عُتمرين شعرها مُنسدلًا ورفعته قليلا من الأمام، واعتمدت المكياج البسيط.

أما بالنسبة للإكسسوارات فقد نشرت عمران صورة لها مُرتدية قلادة وأقراط أُذن، مع أنها تخلت عن القلادة لاحقا خلال حفل الزفاف، لأنها كانت مُترددة حول ملائمة القلادة للفستان أم لا، لكنها أثبتت أنها حسمت أمرها في النهاية وتخلت عنها.

وفي منشور أخر أظهرت عُتمرين عن أسرار اللون الأخضر الذي اختارته لفستانها وتأثيره على النفسية، مضيفة أنه لون  لون حجرها الكريم المفضل.

وقد كانت الإعلامية السعودية لُجين عمران قد شاركت بعدد من الفيديوهات من حفل الزفاف الأسطوري الذي أحياه مجموع كبير من النجوم من بينهم راغب علامة، وليد توفيق، رامي عياش وفنان العرب محمد عبده.

يُشار إلى أن الأميرة نور بنت عاصم هي حفيدة الملك عبدالله الأول، وقد كانت زوجة الأمير حمزة بن الحسين، ولها منه ابنة واحدة تواجدت في الحفل الأسطوري.

برجاء اذا اعجبك خبر في زفاف الأميرة نور.. لُجين عمران تكشف عن معلومـات إطلالتها! قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : فوشيا