خبيرة تغذية تنصح بتناول الفاكهة المثلجة في الصيف
خبيرة تغذية تنصح بتناول الفاكهة المثلجة في الصيف

خبيرة تغذية تنصح بتناول الفاكهة المثلجة في الصيف صحيفة الوسط خبر تداوله المصرى اليوم حيث نسعى جاهدين نحن فريق عمل صحيفتكم المتميزة والمتألقة دائما بين مواقع التواصل الإجتماعى على أن نوافيكم بجميع الأحداث لحظة بالحظة , كما نهتم بأخر الأخبار "العربية والدولية ",كما نهتم أيضا بأخر القضايا العربية خبيرة تغذية تنصح بتناول الفاكهة المثلجة في الصيف، خبيرة تغذية تنصح بتناول الفاكهة المثلجة في الصيف وعلى الصعيد الأخر نتمنى أن نحصل إعجاب الجميع ونتمنى عمل إعجاب لصفحنتا ليصلكم كل جديد ومشاركة الإخبار على مواقع التواصل الإجتماعى ، خبيرة تغذية تنصح بتناول الفاكهة المثلجة في الصيف.

صحيفة الوسط - لمتابعة اخبار المرآة .. اشترك الان

أظهرت فلورانس دان طبيبة التغذية العلاجية في مركز البحوث الزراعية في باريس، أن الفرد يحتاج ما بين 1.500 إلى 1.600 سعر حرارى من فواكه الصيف يوميا حيث لا تحتوى سوى على 12 في المائة فقط من السكريات، مقابل 50 في المائة للشيكولاته.

وتنصح خبيرة التغذية الفرنسية بتناول ثلاث ثمرات من فاكهة الصيف كالتين لإحتوائه على الألياف والبوتاسيوم والبيتا- كاروتين.

كما حذرت من الإفراط في تناول الفركتوز الذي يؤدى إلى البدانة والمتواجد في الكريمات المثلجة، بينما تحتوى الفاكهة الطازجة على ما بين 35 إلى 47 سعرا حراريا في كل مائة جرام ..لذلك يجب الإعتماد عليها لإحتوائها على الفيتامينات والمعادن والألياف.

وفى نهاية الموضوع نأسف عن أي خطأ فى المحتوى الذى نحن بصدده ومما لا شك فيه أننا لا نحصل على إعجاب جميع الأطراف وأنه هو مجرد محتوى إخبار ي نجمعه لكم من أكبر الصحف الدولية ,على أن نوافيكم بكل الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل . ونقل الأحداث فى وقتها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن نحصل على إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع صحيفة الوسط .

المصدر : المصرى اليوم