أحمي نفسك من الإصابة بسرطان الثدي 
أحمي نفسك من الإصابة بسرطان الثدي 

أحمي نفسك من الإصابة بسرطان الثدي  صحيفة الوسط خبر تداوله الصباح العربي حيث نسعى جاهدين نحن فريق عمل صحيفتكم المتميزة والمتألقة دائما بين مواقع التواصل الإجتماعى على أن نوافيكم بجميع الأحداث لحظة بالحظة , كما نهتم بأخر الأخبار "العربية والدولية ",كما نهتم أيضا بأخر القضايا العربية أحمي نفسك من الإصابة بسرطان الثدي ، أحمي نفسك من الإصابة بسرطان الثدي  وعلى الصعيد الأخر نتمنى أن نحصل إعجاب الجميع ونتمنى عمل إعجاب لصفحنتا ليصلكم كل جديد ومشاركة الإخبار على مواقع التواصل الإجتماعى ، أحمي نفسك من الإصابة بسرطان الثدي .

صحيفة الوسط - ذكرت الدكتورة سارة زيتون مساعد استشاري جراحات الثدي بمستشفى بهية، ان هناك طرق للوقاية والتقليل من نسبة الإصابة بسرطان الثدي، حيث ان الالتزام بهذه العادات يمكنها أن تجنبك او حتى تقلل من نسب الاصابة، وتشمل:

١- اتباع أسلوب حياة صحي
٢- تَجْرِبَة الرياضة بشكل منتظم.
٣- تناول طعام صحي مع الابتعاد عن الدهون.
٤- عدم التدخين أو تناول الكحوليات
٥- محاولة الوصول الى الوزن المثالي والابتعاد عن السمنة.

وأفادت زيتون في تصريحات خاصة لكاميرا صحيفة صدى البلد الاخباري، ان الالتزام بكل ما صحيفة الوسط يمكن أن يقلل بشكل كبير من نسبة الاصابة بسرطان الثدي، بالاضافة الى انها عادات صحية يمكنها أن تضمن عدم الإصابة بأي أمراض اخرى.

وفى نهاية الموضوع نأسف عن أي خطأ فى المحتوى الذى نحن بصدده ومما لا شك فيه أننا لا نحصل على إعجاب جميع الأطراف وأنه هو مجرد محتوى إخبار ي نجمعه لكم من أكبر الصحف الدولية ,على أن نوافيكم بكل الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل . ونقل الأحداث فى وقتها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن نحصل على إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع صحيفة الوسط .

المصدر : الصباح العربي