طريقة تحميل الأرنب الصيني " Tutu Helper) للايفون والايباد
طريقة تحميل الأرنب الصيني " Tutu Helper) للايفون والايباد

متجر و تطبيق الـ Tutu Helper او كما يطلق عليه العرب الأرنب الصيني يعد المتجر أو التطبيق الأفضل بنسبة كبيرة من ضمن المتاجر و التطبيقات الصينية التي تعمل بشكل خاص مع أجهزة الـ  iOS الآيفون والآيباد، كما يعمل متجر tutu helper على إتاحة  إمكانية حصولك على جميع التطبيقات المدفوعة الثمن بطريقة مجانية ، هذا و بالإضافة أيضا إلى نوعية من التطبيقات التي تقوم شركة آبل بمحاربتها وتسعى الى منعها من أن تأخذ مكاناً لها على المتجر الرسمي Apple Store، متجر Tutu Helper أو الأرنب الصيني للايفون والايباد تطبيق مجاني يمكنه الشغل بدون  وجود الجيلبريك كما يوفر جميع أنواع البرامج والألعاب التي لا توجد في المتجر الرسمي.

يعتبر الأفضل كبديل للمتجر الرسمي Apple Store. حصل هذا التطبيق  على ثقة الملايين من المستخدمين في العالم.

يمكنك الآن أن تقوم بتحميل متجر Tutu Helper للايفون  دون أن تكون في حاجة لعمل جيلبريك لجهاز الايفون الخاص بك ، فقط قم بعمل تنزيل و تثبيت للكثير من برامج البلس والتطبيقات و ايضا الألعاب المعدلة للأيفون والأيباد.

جميعنا يفصح أن كل مستخدمي الايفون والاي باد غالباً ماتكون لديهم رغبة ملحة  في الحصول على تطبيقات معينة بطريقة مجانية ، في نفس الوقت نجد الأمر صعباً في متجر ابل ستور الرسمي حيث تستحوذ الالعاب والتطبيقات المدفوعة على المتجر الرسمي ،  بل أنك حتى  قد تجد ان هناك بعض التطبيقات والألعاب لا تيمكن ان تجدها متوفرة في المتاجر الصينية التي تختص ببرامج الايفون مثل  تطبيث vShare و  تطبيق PP، لذا كان اختيارنا لموضوع الأن هو أن تضع بين أيديكم  شرح تفصيلي هذا المتجر الضخم Tutu Helper – الأرنب الصيني و في السطور القليلة القادمة سوف نتناول بالشرح كل ما يخص هذا التطبيثق الرائع و شرح تفصيلي لكيفية تثبيته بدون عمل جيلبريك على الايفون او الايباد الخاص بك .

أولا :مميزات تطبيق الـ Tutu App :

 مثل أي تطبيق او متجر صيني تماما ، يقوم الـ Tutu App  بتوفير إمكانية حصولك على جميع التطبيقات التي ترغب في تنزيلها بشكل مجاني ، لذا سنذكر بعضا من مميزات هذا التطبيق.

  1. حجمه خفيف و مساحته صغير.
  2. يتميز بواجهة سهلة الاستخدام وبسيطة.
  3. يمكن تحميله بسرعة.
  4. يمكن من خلاله ان تقوم بتحميل التطبيقات المدفوعة مجانا.
  5. لا المزيد الى وجود حساب ابل ستور.
  6. لا المزيد معه الى الجيلبريك .

ماذا يقدم متجر Tutu Helper؟

 يمكنك الحصول  من خلال متجر الأرنب الصيني على جميع التطبيقات المدفوعة بشكل مجاني ، حيث يمكنك أن تقوم بتحميل برنامج Popcorn لتتمكن من مشاهدة الافلام الحصرية على سبيل المثال ، ويمكن أن تقوم بتحميل كل من التطبيقات المعدلة Instagram ، Twitter ، minecraft، five nights، Youtube، والعديد من البرامج والألعاب البديلة التي تعتبر كأداة تعمل على مساعدتك كي تصل الى الخيارات المحجوبة في البرامج الاصلية، والالعاب التي لا يمكنك أن تحصل عليها بطريقة مجانية من خلال المتجر الرسمي.

شرح طريقة تثبيت متجر Tutu Helper:

الآن سوف نقوم بشرح خطوة خطوة كيفية تثبيت توتو متجر Tutu Helper على الآي فون او الآي باد الخاص بك:

1. قم بفتح متصفح السفاري الموجود على نظام التشغيل iOS.
2. الان قم بالانتقال الى الموقع الرسمي للتطبيق من خلال الرابط: http://www.tutuapp.vip
3. سوف ترى  الآن خياران لكي تقوم بتثبيت ، الخيار VIP و الخيار الثاني منتظم / مجاني.  و الــVIP هي النسخة المدفوعة من التطبيق وأيضاً نرغب في تحميل التوتو المساعد بشكل مجاني : قم بالنقر على “Regular/Free” في جهة اليمين فوق .

4. عليك الانتظار حتى تقوم الصفحة بالتحميل و سوف ييقوم بطلب منك ان تضغط على زر التحميل و لونه بالأخضر “Download Now” او “تحميل الآن”.

5. بعد ذلك لابد من الموافقة على التأكيد حتى يعمل جهازك على تثبيت هذا التطبيق.

6. قم بالعودة إلى الشاشة الرئيسية حتى تظهر لك أيقونة المتجر الصيني الجديد التوتو المساعد، و ما عليك الا الانتظار حتى يتم تفعيلها، ثم قم بفتح التطبيق، ولكن سوف تظهر لك مؤشر “مطور المؤسسة غير موثوق فيه”.

7. في حالة رغبت في التوثيق إنتقل إلى إعدادات الايفون ثم عام ثم حكومة الجهاز ثم  انقر علىخيار الوثوق في China General سوف تظهر  الآن مؤشر توضح صلاحيات هذا المتجر، قم بالضغط على خيار الوثوق.

8. يمكنك الآن أن تقوم بفتح التطبيق وتحميل الألعاب و التطبيقات مجانا من المتجر  .

الزوار يشاهدون الآن

مقالات متنوعة

المصدر : المرسال