5 سيارات اقتصادية تغزو أسواق العالم
5 سيارات اقتصادية تغزو أسواق العالم

5 سيارات اقتصادية تغزو أسواق العالم صحيفة الوسط خبر تداوله دنيا الوطن حيث نسعى جاهدين نحن فريق عمل صحيفتكم المتميزة والمتألقة دائما بين مواقع التواصل الإجتماعى على أن نوافيكم بجميع الأحداث لحظة بالحظة , كما نهتم بأخر الأخبار "العربية والدولية ",كما نهتم أيضا بأخر القضايا العربية 5 سيارات اقتصادية تغزو أسواق العالم، 5 سيارات اقتصادية تغزو أسواق العالم وعلى الصعيد الأخر نتمنى أن نحصل إعجاب الجميع ونتمنى عمل إعجاب لصفحنتا ليصلكم كل جديد ومشاركة الإخبار على مواقع التواصل الإجتماعى ، 5 سيارات اقتصادية تغزو أسواق العالم.

صحيفة الوسط - رام الله - صحيفة الوسط
نشر خبراء السيارات مؤخرا قائمة بمركبات تتميز بقدر عال من العملية والاقتصادية في استهلاك الوقود.

- Toyota Yaris:

بدأت تويوتا في إنتاج "Yaris" منذ العام 1999، واكتسبت هذه السيارات شعبية واسعة في مختلف بلدان العالم بسبب أدائها المميز، وقلة استهلاكها للوقود.

- Hyundai Elantra:

حققت هذه السيارة مبيعات كبيرة في السنوات الأخيرة، وأصبحت واحدة من أهم سيارات الفئة المتوسطة.

- Honda Fit:

عرفت هذه السيارة بمحركها المميز والاقتصادي بسعة 1.5 لتر، والذي يستهلك 5 لترات فقط من الوقود لكل 100 كلم.

- Toyota Camry:

تحتل هذه السيارة المراتب الأولى في المبيعات العالمية في السنوات الأخيرة، لما تتميز به من قدر عال من كفاءة الأداء والراحة والسعر المنافس.

- Mitsubishi Mirage:

تابع في الأسواق العالمية باسم "Mitsubishi Colt"، وتعتبر من أضـخم السيارات الصغيرة قوة وعملية وترشيدا في استهلاك الوقود.

7405634b35.jpg

d9a118b6a5.jpg

3910896660.jpg

7088a10038.jpg

de56336fa4.jpg

وفى نهاية الموضوع نأسف عن أي خطأ فى المحتوى الذى نحن بصدده ومما لا شك فيه أننا لا نحصل على إعجاب جميع الأطراف وأنه هو مجرد محتوى إخبار ي نجمعه لكم من أكبر الصحف الدولية ,على أن نوافيكم بكل الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل . ونقل الأحداث فى وقتها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن نحصل على إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع صحيفة الوسط .

المصدر : دنيا الوطن