المشى البطىء فى مياه البحر أو حمام السباحة له فوائد كثيرة.. تابع عليها
المشى البطىء فى مياه البحر أو حمام السباحة له فوائد كثيرة.. تابع عليها

المشى البطىء فى مياه البحر أو حمام السباحة له فوائد كثيرة.. تابع عليها صحيفة الوسط خبر تداوله الحكاية حيث نسعى جاهدين نحن فريق عمل صحيفتكم المتميزة والمتألقة دائما بين مواقع التواصل الإجتماعى على أن نوافيكم بجميع الأحداث لحظة بالحظة , كما نهتم بأخر الأخبار "العربية والدولية ",كما نهتم أيضا بأخر القضايا العربية المشى البطىء فى مياه البحر أو حمام السباحة له فوائد كثيرة.. تابع عليها، المشى البطىء فى مياه البحر أو حمام السباحة له فوائد كثيرة.. تابع عليها وعلى الصعيد الأخر نتمنى أن نحصل إعجاب الجميع ونتمنى عمل إعجاب لصفحنتا ليصلكم كل جديد ومشاركة الإخبار على مواقع التواصل الإجتماعى ، المشى البطىء فى مياه البحر أو حمام السباحة له فوائد كثيرة.. تابع عليها.

صحيفة الوسط - ينصح رومان لالا برجالى، مدرب السباحة الفرنسى فى نادى الرياضة الفرنسى، الفتيات بالاستمتاع بالإجازة الصيفية وممارسة التدريبات صحيفة الوسط سواء فى مياه البحر أو حمام السباحة، والذى يعتمد على النزول فى المياه ثم تَجْرِبَة رياضة المشى أو الجرى البطىء ما يسْعَفَ فى تقوية العضلات أسفل الجسم مع الحرص على تحريك الأذرع.

وأثبت برجالى أن المشى فى المياه يسْعَفَ على تقوية القلب والأوعية الدموية، وفى فقد مزيد من السعرات الحرارية، موضحا أن المشى بخطى سريعة لمدة دقيقتين وبطيئة لمدة دقيقة واحدة يسْعَفَ فى شفاء ثقل الساقين ويعمل على تنشيط الدورة الدموية.

وفى نهاية الموضوع نأسف عن أي خطأ فى المحتوى الذى نحن بصدده ومما لا شك فيه أننا لا نحصل على إعجاب جميع الأطراف وأنه هو مجرد محتوى إخبار ي نجمعه لكم من أكبر الصحف الدولية ,على أن نوافيكم بكل الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل . ونقل الأحداث فى وقتها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن نحصل على إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع صحيفة الوسط .

المصدر : الحكاية