إصابات كورونا ترتفع بهذه الصورة.
إصابات كورونا ترتفع بهذه الصورة.

وزارة الصحة في المملكة العربية السعودية، تعلن عن زيادة الإصابات الجديدة بفيروس كورونا المستجد " كوفيد - 10"، وأبانت أيضاً عن حالات الشفاء والوفيات الجديدة، التفاصيل...

حيث قامت وزارة الصّحة السعودية، بالإعلان اليوم الأحد، عن تسجيل (1218) إصابة جديدة بفيروس كورونا المستجد «كوفيد- 19» في المملكة؛ بالإضافة إلي تسجيل (15) حالة وفاة جديدة، وأيضاً إلى (1252) حالة تعافٍ، خلال الـ24 ساعة الماضية.

وتابعت وزارة الصّحة السعودية بالإعلان أنه بهذه الحصيلة الجديدة، إزداد العدد الإجمالي للإصابات إلى (483221)، بينما وصل إجمالي حالات التعافي (464256)، بينما بلغ العدد الإجمالي للوفيات بالفيروس إلى (7775) حالة منذ بدء الجائحة حتى الآن.

وتابعت وزارة الصحة السعودية بالإشارة إلى أنَّ الحالات النشطة وصلت لـ (11190) حالة، بينما وصلت الحالات الحرجة (1440) حالة.

ولكي تتعرف علي كافة تفاصيل إجمالي توزيع حالات الإصابة والتعافي، يمكن زيارة الموقع الإلكتروني المخصص من وزارة الصحة للاطلاع على مستجدات الفيروس في المملكة، والإحصاءات قم بالدخول علي الرابط المخصص لها.

إرتفاع الإصابات الجديدة بكورونا في المملكة

حيث قد قامت وزارة الصحة السعودية، بحث الجميع على التسجيل للحصول على لقاح كورونا، حفاظًا على صحتهم وسلامتهم وحمايةً لهم من الإصابة بالفيروس.

بينما أوضحت وزارة الصحة بالإعلان أن مراكز لقاح كورونا موجودة في المناطق والمحافظات كافة، كما أتاح تطبيق «صحتي» حجز الموعد ومعرفة أماكن المراكز المُقدمة للقاح.

وأيضاً نصحت الوزارة الجميع بالتواصل مع مركز (937) للاستشارات والاستفسارات على مدار الساعة، والحصول على المعلومات الصحية والخدمات ومعرفة مستجدات فيروس (كورونا).