تطبيق توكلنا
تطبيق توكلنا

أعلنت المصادر الرسمية للتطبيق التابع لوزارة الصحة السعودية توكلنا قرارات خاصة لأصحاب الاقامة المنتهية فى السعودية  اليكم تفاصيل التقارير ..

بعد تسليط الضوء على هويات المواطنين والمقيمين في تطبيق توكلنا كإجراء احترازي اتخذته الجهات الرسمية بالمملكة ، تم تأكيد التطبيق من خلال حسابه الرسمي على تويتر ، كما يمكن لأصحاب المقيمين المنتهية الصلاحية التسجيل والاستخدام العادي.

هذا رد على استفسارات السكان حول التسجيل معهم عند انتهاء صلاحية تصريح إقامتهم. يوضح التطبيق أن الأشخاص الذين يحملون الجنسية الخليجية أو الإقامة منتهية الصلاحية يمكنهم التسجيل في طلب توكلنا.
يشار إلى أن تطبيق توكلنا هو تطبيق رسمي معتمد من وزارة الصحة للحد من انتشار فيروس كورونا.

تم تطوير التطبيق من قبل مركز المعلومات الوطني لأنه يمكن أن يوفر بشكل مباشر كمية كبيرة من المعلومات ويساعد في الكشف عن الحالات المشتبه بإصابتها بفيروس كورونا بمجرد ظهور أعراض الإصابة وتفعيل الترخيص. قبل رفع الحظر ، خرج المواطنون والمقيمون في المملكة لحظر الكحول.

من خلال هذا التطبيق ، يمكن تحذير السكان بالابتعاد عن المناطق النائية أو المتضررة بسبب تفشي فيروس كورونا ، والحصول على المساعدة الطبية اللازمة لأي حالات مشبوهة عند الإبلاغ عن هذه الحالات المشبوهة.