الأردن تكشف عن تخطيها المليون إصابة بكورونا.. !
الأردن تكشف عن تخطيها المليون إصابة بكورونا.. !

قام المركز الوطني للسيطرة على الأوبئة والأمراض السارية في الأردن، بالإعلان عن إرتفاع أعداد إصابات فيروس كورونا المستجد " كوفيد - 19 "، حتي بلغت الأعداد لأكثر من مليون حالة بـالأردن، حيث وفي هذا التقرير سوف نقوم بالتوضيح لكم كافة التفاصيل المتعلقة بهذا الأمر. ...

قام المركز الوطني للسيطرة على الأوبئة والأمراض السارية في الأردن، بالكشف عن أنه عدد إصابات فيروس كورونا المستجد في المملكة الأردنية تخطي حاجز المليون إصابة.

بينما قام عضو لجنة المركز الوطني للسيطرة على الأوبئة والأمراض السارية، عزمي محافظة، بالإعلان أن إجمالي الإصابات في الأردن حاليًا أكثر من مليون إصابة بفيروس كورونا المستجد " كوفيد - 19 "، أغلبها غير مكتشف.

وتابع الأستاذ في علم الفيروسات، في تصريحات لقناة «المملكة» الأردنية، أن عدد إصابات فيروس كورونا المستجد " كوفيد - 19 " المسجلة يوميًا في الأردن لا تمثل العدد الحقيقي على أرض الواقع.

وتابع الأستاذ في علم الفيروسات قائلاً، أن كل إصابة مسجلة بالفيروس يقابلها من 10 إلى 30 إصابة غير مكتشفة.

وأضاف قائلاً إن الأردن في المستوى الرابع من المرحلة الرابعة للتفشي، وهي أقصى مراحل انتشار فيروس كورونا المستجد " كوفيد - 19 ".

حيث أن الأرقام المعلنة رسميًا والصادرة عن رئاسة الوزراء ووزارة الصحة الأردنية تكشف عن أن إجمالي عدد حالات الإصابة المسجلة في البلاد بلغت 143678 إصابة حتى أمس الأحد، فيما بلغ عدد الوفيات 1772 وفاة.

بالتفصيل، قام المركز الوطني للسيطرة على الأوبئة والأمراض السارية في الأردن، بالإعلان عن إرتفاع أعداد إصابات فيروس كورونا المستجد " كوفيد - 19 "، حتي بلغت الأعداد لأكثر من مليون حالة بـالأردن.

قد يعجبك :

وزارة الصحة السعودية تكشف عن اصابات كورونا الجديدة وحالات الوفاة والشفاء

ما سبب إرتفاع حالات كورونا بالمدينة المنورة بالمملكة.. الصحة توضح السبب

وزارة الصحة تكشف عن عدة طرق فعّالة للوقاية من كورونا