شركة  زين
شركة زين

الاتصالات السعودية تعلن قرارات جديدة حول حصول اى حاج أو , وافد مغترب فى موسم 2021 من الحصول على رقم من شركة زين للأتصالات بالمملكة العربية السعودية .

الجمع بين أهمية زين السعودية وعدد عملائها الكبير في المملكة العربية السعودية ، قمنا بمراجعة خطوات العثور على رقم زين السعودية بأسهل طريقة متاحة ومحددة من قبل الشركة ، خاصة أنه تم شراء عدد كبير من قطاعات السوق الجديدة من زين في البداية سوف تنسى ذلك ، لذلك توفر زين للمملكة العربية السعودية أكثر من مجرد طريقة سهلة للعثور على الأرقام. خطوات للتعرف على رقم زين السعودي الخاص بي توفر زين مجموعة متنوعة من الطرق للتعرف على رقم SIM ، وفيما يلي كيفية التعرف على رقم زين السعودية الخاص بي.

يمكنك الاتصال بهذا الرمز * 178 ، وستظهر بطاقة SIM الخاصة بـ Zain على الشاشة على الفور.

يمكنك أيضًا طلب الرمز # 144 * وسيظهر الرقم أيضًا.

يمكنك أيضًا طلب الرمز التالي * 99 # لعرض الرقم على الفور.

يوجد أيضًا كود يوضح رقم SIM والرقم التسلسلي السري ، الرمز * 92 #.

أو أرسل رسالة نصية إلى 1777 ، متضمنة الجملة التالية (رقمي) ، وقم بالرد أيضًا على رسالة نصية تحتوي على رقم SIM.

يمكنك أيضًا إرسال رسالة إلى الرقم 21777 متضمنة الجملة التالية (رقمي) ، وسيتم الرد على رسالة برقم المستخدم.
خطوات العثور على رقم زين.

عن طريق الاتصال برقم خدمة العملاء 959. بالنسبة للمواطنين في المملكة العربية السعودية والمواطنين خارج المملكة العربية السعودية ، يجب الاتصال على 0096659000959.


تعتبر شركة زين من أهم شركات الاتصالات في المملكة العربية السعودية. تأسست في عام 2008 ، المملكة هي واحدة من أكبر الشركات وإحدى الشركات العامة .

كما أنها تمتلك حصة متساوية من رأس المال ويتم تداولها في أكثر من نوع من الأعمال. كما تهتم بالخدمات في مجال الاتصالات اللاسلكية ومقرها الرئيسي في الرياض.

تسعى زين إلى تقديم العديد من خدمات الرسائل الصوتية والوسائط المتعددة والرسائل النصية.

وتوفر تطبيقات شرائح الهاتف المحمول ، بالإضافة إلى تقديم خدمات الجيل الرابع والخامس ، أفضل وأسرع تحديثات الإنترنت والألعاب والأخبار وأفضل الخدمات الأخرى.

هاتف خدمة عملاء زين في المملكة العربية السعودية يمكنك الاتصال بموظفي خدمة عملاء زين على هذا الرقم +966590000959 في أي وقت ، أو استخدام نفس الرقم عبر WhatsApp ، بغض النظر عما إذا كان رقم هاتفك للاستفسارات أو الشكاوى.