الحصيني يكشف عن طقس اليوم.. هطول أمطار علي بعض المناطق وخبر سار بعد الاستسقاء
الحصيني يكشف عن طقس اليوم.. هطول أمطار علي بعض المناطق وخبر سار بعد الاستسقاء

قام خبير الطقس والمناخ عبدالعزيز الحصيني، اليوم الأربعاء، بالكشف عن طقس المملكة العربية السعودية، وتوقع هطول أمطار متفاوتة علي بعض المناطق بالمملكة العربية السعودية، وأعلن عن وجود خبر سار بعد الاستسقاء، حيث وفي هذا التقرير سوف نقوم بالتوضيح لكم كافة التفاصيل المتعلقة بهذا الأمر. ...

المناطق المتأثرة بالأمطار

قام خبير الطقس والمناخ عبدالعزيز الحصيني، اليوم الأربعاء، بالإعلان عن هطول أمطار متفاوتة على مناطق من غرب الباحة وعسير وجازان، حيث قام بالإعلان أيضاً بوجود رياح متوسطة على الشرقية وبين جدة ورابغ، وشرق المرتفعات، وعلى المنطقة الشمالية.

وتابع خبير الطقس والمناخ عبدالعزيز الحصيني، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي الشهير «تويتر»: «اليوم الأربعاء 4/3هـ، متوقَّع أمطار متفاوتة على أجزاء من غرب الباحة وعسير وجازان.. متوقَّع رياح متوسطة على الشرقية، وبين جدة ورابغ وشرق المرتفعات وعلى الشمالية».

وتابع خبير الطقس والمناخ عبدالعزيز الحصيني: «بشرى.. متوقَّع الأسبوع القادم أن تشمل الأمطار الرياض والتغيير وارد. هناك حالتان جويتان ممطرتان –بإذن الله– الأولى نهاية هذا الأسبوع، والأخرى الأسبوع الذي يليه.. والتغيير وارد، لكن متفائلون.. وبعد صلاة الاستسقاء غدًا الخميس، تكون التوقعات أفضل».

بالإضافة إلي قامت الهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة في المملكة العربية السعودية، في تقريرها عن حالة الطقس اليوم، تكونًا للضباب أثناء الليل والصباح الباكر على مناطق الرياض، والقصيم، والحدود الشمالية، فيما تنشط الرياح السطحية على مناطق الشرقية، والمدينة المنورة، والجوف، وتكون السماء غائمة جزئيًّا تتخللها سحب رعدية ممطرة على مناطق جازان، وعسير، والباحة، ومكة المكرمة.

بالتفصيل، قام خبير الطقس والمناخ عبدالعزيز الحصيني، اليوم الأربعاء، بالكشف عن طقس المملكة العربية السعودية، وتوقع هطول أمطار متفاوتة علي بعض المناطق بالمملكة العربية السعودية، وأعلن عن وجود خبر سار بعد الاستسقاء.

قد يعجبك :

طقس السعودية اليوم.. هطول أمطار رعدية والدفاع المدني يحذر !

طقس السعودية اليوم.. الحصيني يعلن عن ميعاد فصل الشتاء وموسم الصقيع

الطقس السعودى:اعد التفكير اذا كنت تخطط للخروج هذا اليوم!